الرئيسية / ألمانيا / بـ.ـدافـ.ـع الكـ.ـراهـ.ـية..رجـ.ـل يهـ.ـاجم امـ.ـرأة محـ.ـجـ.ـبة في ألمانيا .. تفـ.ـاصـ.ـيل صـ.ـادمة

بـ.ـدافـ.ـع الكـ.ـراهـ.ـية..رجـ.ـل يهـ.ـاجم امـ.ـرأة محـ.ـجـ.ـبة في ألمانيا .. تفـ.ـاصـ.ـيل صـ.ـادمة

 هـ.ـاجـ.ـم رجـ.ـل امـ.ـرأة ترتـ.ـدي الحـ.ـجـ.ـاب في محـ.ـطة متـ.ـرو أنفـ.ـاق Haselhorst في برلين، قبل 3 ايـ.ـام والسـ.ـبب وراء الهـ.ـجـ.ـوم هو الكـ.ـراهـ.ـيـ.ـة.

بحسب النتائج الأولى للشـ.ـرطة، أرادت المـ.ـرأة البالـ.ـغة من العمر 39 عاماً مغـ.ـادرة محـ.ـطـ.ـة متـ.ـرو الأنفـ.ـاق يوم الخميس حوالي الساعة 3:15 مساءً. باستـ.ـخدام المصـ.ـعد إلى شـ.ـارع Daumstrasse، وتعـ.ـرضـ.ـت هناك لهـ.ـجـ.ـوم من قبـ.ـل رجل غيـ.ـر معـ.ـروف يقـ.ـود دراجة كان يحـ.ـال الصـ.ـعـ.ـود إلى المصـ.ـعد، وصـ.ـد..م دراجـ.ـته بسـ.ـاق المرأة عـ.ـدة مـ.ـرات، وطلـ.ـبت منه الانتـ.ـظار دون جـ.ـدوى.

قال شهـ.ـود إن الرجل هـ.ـاجـ.ـم المرأة البـ.ـالغة من العمـ.ـر 39 عاماً، حيث قـ.ـام بضـ.ـربـ.ـها عـ.ـدة مـ.ـرات على رأ.سـ.ـها والجـ.ـزء العـ.ـلـ.ـوي من جـ.ـسـ.ـدها، وخـ.ـلـ.ـع حـ.ـجـ.ـابـ.ـها وأهـ.ـانـ.ـها.

وعنـ.ـدما حـ.ـاولت المـ.ـرأة الهـ.ـروب ألـ.ـقـ.ـى الرجـ.ـل دراجـ.ـته على ظـ.ـهـ.ـرها ثم هـ.ـرب وقـ.ـام عمـ.ـال الإنقـ.ـاذ بنقـ.ـل المـ.ـرأة إلى المستـ.ـشفى بعد إصـ.ـابـ.ـتـ.ـها بعدة كد..مـ.ـات وتجـ.ـري التحـ.ــ.ـقيـ.ـقات الآن للقـ.ـبـ.ـض على المهـ.ـاجـ.ـم. ( المصدر : كندا 24 )

شاهد أيضاً

كل ما تحتاج معرفته للحصول على تأشيرة دخول إلى المانيا

يحتاج القادمون إلى المانيا إلى الحصول على تأشيرة دخول قبل السفر. ويستثنى من ذلك مواطني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *