الرئيسية / Uncategorized / بقيمة تجاوزت ال100 الف ليرة..أردوغان يضرب بيد من حديد و يرد على اتهامات كيليتشدار أوغلو بهذه الطريقه

بقيمة تجاوزت ال100 الف ليرة..أردوغان يضرب بيد من حديد و يرد على اتهامات كيليتشدار أوغلو بهذه الطريقه

رد الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، الخميس، على تصريحات رئيس حزب الشعب الجمهوري كمال كيليتشدار أوغلو، ووصفها بغير المناسبة لدولة تحتكم للقانون .

وقال أردوغان إن كيليتشدار أوغلو يلجأ لمثل هذه الطرق لمجرد أن أحدًا لن يصوت له في الانتخابات .

وأضاف أردوغان أنهم لن يسمحوا يمثل هذه التصرفات التي وصفها بالمخزية، والتي تهدف لاستهداف الرئيس وعائلته فقط .

وكان قد زعم كيليتشدار أوغلو، أمس الثلاثاء، أن الرئيس أردوغان يعد خطة للهروب بعد بفوزهم في الانتخابات المقبلة 2023، على حد زعمه .

يذكر أن كيليتشدار أوغلو ظهر عام 2014 على إحدى القنوات التابعة لمنظمة غولن وقال أنه أردوغان يعد خطة للهروب وفاز أردوغان وقتها في الانتخابات ولم يحدث ما قاله .

ووجهت المعارضة التركية في الفترة الأخيرة اتهامات عديدة حول اللاجئين والاقتصاد لا أساس لها من الصحة .

كما رفع محامي الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، السيد حسين أيدين، الأربعاء، دعوة قضائية ضد رئيس حزب الشعب الجمهوري كمال كيليتشدار أوغلو  بسبب فيديو الهروب  .

وقال المحامي حسين أيدين، في بيان : “سنتخذ إجراءات قانونية ضد كيليتشدار أوغلو بسبب اتهاماته التي لا أساس لها والافتراءات ضد رئيسنا”.

وأضاف  أيدين أنه طالب من المحكمة بتعريم كيليتشدار أوغلو “150 ألف ليرة تركية لما سببه من أضرار معنوية بسبب الافتراءات ضد رئيسنا .

وكان قد زعم كيليتشدار أوغلو، أمس الثلاثاءـ أن الرئيس أردوغان يعد خطة للهروب بعد بفوزهم في الانتخابات المقبلة 2023، على حد زعمه .

شاهد أيضاً

شاب يمني يطور نموذج طائرة تعمل بالطاقة النووية وتتسع لـ 5 آلاف راكب .. إليكم تفاصيل الفيديو في اول تعليق

تمكن شاب يمني من تطوير نموذج حالم لطائرة سياحية تعمل بالطاقة النووية وتتسع لـ 5 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *