الرئيسية / الأخبار / بكلمة صوتية.. داعـ.ـش يعلن عن “غزوة الثأر” في أمريكا وأوروبا انتقـ.ـاما لمقـ.ـتل زعـ.ـيم التنـ.ـظيم .. إليكم التفاصيل

بكلمة صوتية.. داعـ.ـش يعلن عن “غزوة الثأر” في أمريكا وأوروبا انتقـ.ـاما لمقـ.ـتل زعـ.ـيم التنـ.ـظيم .. إليكم التفاصيل

قال مراسل وكالة “ستيب الإخبارية” في إدلب وريفها، إنَّ مؤسسة الفرقان التابعة لـ”داعش” بثّت كلمة صوتية للمتحدث الرسمي باسم التنظـ.ـيم، أعلن فيها انطـ.ـلاق “غزوة الثـ.ـأر”.

داعش يعلن انطلاق “غزوة الثأر”

وأضاف مراسلنا أن المتحدث الرسمي باسم تنظيم “داعش” المدعو أبي عمر المهاجر، أعلن في كلمته انطـ.ـلاق “غزوة الثأر” لقادة التنظـ.ـيم السابقين

الذين قتـ.ـلوا خلال عملـ.ـية إنزال جوي أمريكي على ريف إدلب خلال العام الجاري، في إشارة إلى زعيم التنظـ.ـيم عبدالله قرادش والقيادي أبو حمزة المـ.ـهاجر.

وأكد المتحدث الرسمي في كلمته المطولة على “ضرورة التحريـ.ـض على إعادة استهداف الصلبييبن في عقر ديارهم في أمريكا وأوروبا”.

وقال: “فَقوموا أيها الغَيَارَى يرحمُكُمُ اللهُ إلى الساحـ.ـاتِ التي مَلَأَهَا أسلافُكُم رعباً، وأعيدُوها على الكفـ.ـارِ قتـ.ـلاً ودهسـ.ـاً وطـ.ـعناً”.

وحول أحداث المسجد الأقصى، قال: “في هذه الأيام بيت المقدس لن يفتح إلا على أيدي الموحدين وعباد الله المجـ.ـاهدين لا على أيدي الطـ.ـواغيت وزبانيـ.ـتهم من عبيد السياسات والمصـ.ـالح والأهواء”، على حدِّ تعبيره.

كما أثنى المتحدث الرسمي باسم التنظـ.ـيم على العملية الأخيرة في فلسطين، قائلاً “ولكم في إخوانـ.ـكم في الأرض المباركة في بيت المقدس أسوة حسنة، فلقد أوجعوا اليـ.ـهود بعملـ.ـيتهم المباركة منذُ أيام.

وبينوا للعالم أجمع أنّ هناك فرقاً شائعاً بين من يقـ.ـاتل ويقتل في سبيل الله ولإعلاء كلمته سبحانه، وبين من يقـ.ـاتل ويقتـ.ـل في سبيل شعارات وطنية زائفة؛ فالأول أجره على الله والثاني أجره على وطنه وحزبه إنْ كانوا يملكون له ضـ.ـراً أو نفعاً، نسأل الله أن يتقبـ.ـل إخواننا في أعلى عليين”.

ووجه المتحدث الرسمي باسم التنـ.ـظيم 5 رسائل خلال كلمته، الأولى وجهها إلى من وصفهم بـ”جنـ.ـود الخلافة في الميدان والإعلام والمناصـ.ـرين والأسـ.ـرى”.

والرسالة الثانية وجهها إلى “المنتكسين الذين تركوا طريق الجـ.ـهاد رغبة في الدنيا وشهـ.ـواتها”، فيما وجه الثالثة إلى الأمة الإسلامية وأبنائها “القاعـ.ـدين عن الجـ.ـهاد”.

بينما وجه رسالته الرابعة إلى “الكفـ.ـارِ والمشركينَ والملاحدةِ والمرتـ.ـدينَ”، ودعا في الخامسة “الأسود المنفردة إلى تجديد العمـ.ـليات في عقر دور النصارى واليهـ.ـود”، وفق ما نقلها مراسلنا عن كلمته.

شاهد أيضاً

بشكل صدم وخطير..النفايات الفضائية تتساقط على سكان كوكب الأرض وخصيصا في هذه الدولة

في السنوات الأخيرة ، أصبحت النفايات الفضائية وهي الحطام الموجود في الفضاء أصبحت مشكلة كبيرة. …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *