الأخبار

بلدية اسطنبول تبدأ بتنفيذ قرار التفتيش العام التي اتخذته وزارة الداخلية لجميع الولايات التركية

بدأت شرطة المرور في مدينة اسطنبول بالتفتيش العام ابتداءً من شارع وطن.

و بحسب ماترجمه “تركيا واحة العرب ” تفقدت الفرق التابعة لمديرية فرع المرور بإدارة شرطة اسطنبول سيارات النقل العام في نطاق تدابير فيروس كورونا وأجري التفتيش العام بسبب تزايد حالات المصابين في الأيام الأخيرة في اسطنبول.

و قامت بتوقيف مركبات النقل العام وتم فحص الحافلات الصغيرة والحافلات العامة وحافلات البلدية وسيارات الأجرة وخدمات الموظفين وتم إجراء تحذيرات عن المسافة الاجتماعية والكمامات والنظافة.

كما تم تحذير السائقين من ضرورة الكشف عن الركاب الذين لا يرتدون الكمامات وتم تأكيد ضرورة وجود المطهرات في المركبات كافة وقد لوحظ أن المواطنين اتبعوا الإجراءات اللازمة لمكافحة فيروس كورونا.

ترجمة وتحرير : تركيا واحة العرب

………………….

شاهد بالفيديو لحظة اصطدام سيارة بعائلة تمشي على الرصيف بقونيا والتي أدت إلى وفاة شخصين منها

انتشر اليوم تسجيل مصور على وسائل الاعلام التركية يظهر لحظة حدوث حادث سير أليم تعرض لها عائلة تركية بولاية قونية التركية .

وبحسب ماترجمه “تركيا واحة العرب” وقع الحادث بعد ظهر الأمس في حي “خوجة جيهان ” بشارع “حجاز” عندما كان عائلة مكونة من 3 أشخاص ( الاب والأم و ابنهما ) تمشي على الرصيف .

وفي تلك الاثناء فقد سائق إحدى السيارات المارة ( 19 عاما ) السيطرة عليها نتيجة السرعة الجنونية واصطدمت بالعائلة التي كانت تمشي على الرصيف .

نتيجة الحادث توفي الابن والبالغ من العمر 5 أعوام فيما اصيب الاب بجروج خطيرة بينما كانت الام بحالة تبدو جيدة حسب ماتظهر في الفيديو .

حضرت سيارة الاسعاف إلى المكان لتنقل الأب إلى المشفى وبالرغم من كل التدخلات الطبية إلا أنه فقد حياته متأثرا بجروحه .

أما الأم فقد تم اسعافها إلى مشفى كلية الطب لتلقي العلاج المناسب وعلم ان حالتها مستقرة .

نقلت جثة كل من الأبن والأب إلى المشرحة لتشريحها قبل أن يتم تسليمها إلى ذويهما وتم الصلاة عليهما في مسجد “حجي ويسي ” ومن ثم دفنا في مقبرة “أوتشلر” .

فيما ألقت فرق الشرطة القبض على السائق المراهق والذي تسبب بهذه الكارثة واحالته إلى قاضي الصلح الجنائي لمحاكمته بتهمة التسبب بوفاة أكثر من شخص بعد الاهمال المتعمد .

شاهد الفيديو

شاهد أيضا : أردوغان .. من بائع الكعك ولاعب كرة قدم محترف إلى أقوى زعيم في الشرق الأوسط .. ما قصة كفاحه ( فيديو )

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى