الرئيسية / Uncategorized / بلدية تركية تعلن طريقة التسجيل على المساعدات المالية والغذائية لهذه الفئة من الاشخاص..اليك التفاصيل

بلدية تركية تعلن طريقة التسجيل على المساعدات المالية والغذائية لهذه الفئة من الاشخاص..اليك التفاصيل

المساعدات ، التي يتم تسليمها للأشخاص المقيمين في المحافظة والتي يتم تقديمها إلى رئيس القسم مع عريضة ، في فئات مختلفة. يجب على المحتاجين ، الذين تم تحديدهم والذين يتم إعداد تقرير الفحص الاجتماعي الخاص بهم من قبل الموظفين ، انتظار نموذج المساعدة الاجتماعية الأنسب الذي يتم تحديده من قبل “مجلس تقييم المساعدة العينية”. يمكن أن تكون المساعدات التي يقدمها مجلس تقييم المساعدات النقدية العينية في شكل ملابس أو سلع منزلية أو طعام. مرة أخرى ، من قبل نفس المجلس ، العائلات ، النساء ، المرضى الذين يواجهون صعوبات في تلبية احتياجاتهم الأساسية.

نظرًا لأن المساعدات العينية يتم تقديمها كبضائع ، فإن طريقة العطاء تعتمد على السرية وهي ثابتة ، ولكن يمكن تسليم الأموال التي سيتلقاها أولئك الذين يتقدمون للحصول على مساعدات نقدية من بلدية أنطاليا بطرق مختلفة مثل بطاقة التسوق ( البطاقة الاجتماعية) أو إيصال أو إيداع الأموال في الحساب المصرفي المفتوح باسم الشخص.

احتياجات الحليب الشهرية للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 2-5 ، مع حملة حليب الشعب التي نفذتها بلدية أنطاليا الحضرية ، والتي ظهرت في الآونة الأخيرة مع حملة الفواتير المعلقة ، يتم تغطية فواتير المياه للمواطنين الذين يواجهون صعوبات مالية من قبل المواطنين الذين يقومون بدفعات طوعية.

لمن تقدم مساعدات بلدية أنطاليا؟

بلدية أنطاليا ، التي تقدم المساعدة المالية لأولئك الذين يواجهون صعوبات في تلبية نفقات معيشتهم الأساسية بسبب الصعوبات الاقتصادية التي يواجهونها ، تتحمل أيضًا مسؤولية أسرهم وتقدم مساعدة مهمة لأولئك الذين لا يستطيعون العمل بسبب المرض. بالإضافة الى؛

أولئك الذين يصبحون غير قادرين على العمل نتيجة حوادث العمل أو المرور.

المرأة التي توفي زوجها أو طلقها.

أولئك الذين لا يتمتعون بفرص متساوية في الحصول على فرص الحياة الاجتماعية بسبب الشيخوخة أو الإعاقة.

الأسر التي يكون دخل أسرتها تحت خط الفقر.

أولئك الذين فقدوا وظائفهم بسبب الوباء ولا يمكنهم كسب الرزق.

الطلاب الذين لا يستطيعون مواصلة تعليمهم بسبب الصعوبات المالية.

يمكن لبلدية أنطاليا الحضرية الحصول على الدعم المناسب من خلال التقدم للحصول على المساعدة.

كيفية التقدم بطلب للحصول على مساعدة بلدية أنطاليا؟

تسمح بلدية أنطاليا الحضرية ، التي لديها قاعدة بيانات يمكن الوصول إليها عبر الحكومة الإلكترونية ، لمن يرغبون في التقدم من خلال هذا النظام ، وأولئك الذين يرغبون في التقديم من الموقع الرسمي للبلدية. يقوم مسؤولو البلدية ، الذين يهدفون إلى تلقي الطلبات في وقت أقصر وبسهولة أكبر ، بتقديم بعض النماذج وعينات من الالتماسات من خلال منصات الإنترنت ، وفحص من يدخلون معلوماتهم بشكل كامل.

من الممكن أيضًا لأولئك الذين يرغبون في التقدم بطلب للحصول على مساعدة بلدية أنطاليا الحضرية وأولئك الذين ليس لديهم اتصال بالإنترنت زيارة الوحدة ذات الصلة من خلال عريضة موقعة. من خلال التقدم إلى مبنى البلدية ، فأنا أقيم في أنطاليا. أنا غير قادر اجتماعيا واقتصاديا. تبدأ عملية تقديمك عندما تدلي ببيان مثل “أريد الاستفادة من خدمات بلدية العاصمة ، التي تناسب وضعي”.

نموذج طلب مساعدة بلدية أنطاليا

من الممكن العثور على النموذج ذي الصلة وتعبئته من السلطات داخل مبنى البلدية أو على موقع الويب الخاص بالبلدية أو بوابة الحكومة الإلكترونية لطلب المساعدة. من الممكن ملء النموذج عن طريق اختيار النموذج الذي تريده من قنوات الاتصال المختلفة ، وسوف ترشدك السلطات التي تقوم بمراجعة النموذج للحصول على مستندات إضافية حسب الموقف.

رقم هاتف طلب المساعدة ببلدية أنطاليا

يمكنك التصال على هذا الرقم 02422495434 من المؤسسة من أجل الوصول إلى مسؤولي بلدية أنطاليا وتقديم طلب أو الإدلاء ببيان المواطن ان كان في حاجة إلى المساعدة.

بلدية أنطاليا للمساعدات الغذائية

مع توزيع طرود الطعام الجاف ، فإن بلدية أنطاليا ، التي ساعدت العديد من العائلات على اكتساب عادات غذائية صحية ومنتظمة ، والتي حرموا منها بسبب مشاكلهم الاقتصادية ، تصل إلى المزيد والمزيد من المناطق والقرى للحصول على مساعدات غذائية. بالإضافة إلى الأطعمة الجافة مثل الأرز ، هناك منتجات غذائية مساعدة مثل معجون الطماطم والزيت في علب الطعام ، لذلك فهي تهدف إلى طهي الطعام الساخن في كل منزل.

و تهدف حملة الحليب العامة في أنطاليا ، التي تم تقييمها أيضًا في فئة المساعدات الغذائية ، إلى ضمان حصول جميع الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 2-5 سنوات على حليب صحي وآمن ، وبناءً عليه ، فإنها تقدم 8 لترات من مساعدات الحليب شهريًا للأسر المحتاجة.

المساعدة المالية لبلدية أنطاليا
تقدم بلدية أنطاليا الحضرية المساعدة المالية للعائلات التي تعاني من أوضاع مالية سيئة. يقدم المساعدة المالية للأشخاص العاطلين عن العمل ، الذين ليس لديهم أي دخل والذين يكون دخل أسرتهم أقل من الحد الأدنى للأجور.

حملة البطاقة الاجتماعية ، التي تمنح الأسر المحتاجة الفرصة لتلبية احتياجاتهم تمامًا كما يقررون ، دون المساس بكرامتهم بأي شكل من الأشكال ، هي أيضًا من بين الدعامات المهمة اقتصاديًا. تُمنح للأسر التي ليس لديها موارد مالية كافية

البطاقة الاجتماعية لبلدية أنطاليا الحضرية

من خلال تقديم الدعم للأسر المحتاجة ، أطلقت بلدية أنطاليا الحضرية خدمة بطاقة الدعم الاجتماعي بتطبيقها الذي تم إطلاقه حديثًا. تسمح بطاقة الدعم الاجتماعي ، التي تسمح للأسر التي تعاني من أوضاع مالية فقيرة بالتسوق لشراء الطعام في أي سوق يرغبون فيه للأسر بالتسوق دون التعرض للإهانة.

من خلال تطبيق البطاقة الاجتماعية لبلدية أنطاليا الحضرية ، يتم منح 120 ليرة تركية شهريًا لـ 15000 عائلة ، وعددها يتزايد يومًا بعد يوم.

طلب بطاقة المساعدة الاجتماعية لبلدية أنطاليا الحضرية

للحصول على طلب بطاقة المساعدة الاجتماعية لبلدية أنطاليا الحضرية ، يجب عليك الذهاب إلى مديرية فرع المساعدة الاجتماعية لبلدية أنطاليا الكبرى والتقدم شخصيًا. بعد الفحص الذي يقوم به مسؤولو البلدية ، سيتم إعطاء بطاقة مساعدة للأسرة المناسبة. سيتم منح بطاقة المساعدة إذا رأت ذلك مناسبًا بعد إجراء الفحص اعتمادًا على وضعك المالي وتأمينك

شاهد أيضاً

اليك اخر سعر وصلت اليه اليرة التركية مقابل الدولار وباقي العملات الاجنبية

حافظت الليرة التركية على سعر صرفها مقابل الدولار واليورو وبقية العملات، وذلك مع قرب اغلاق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *