الرئيسية / الأخبار / بلدية تركية تعلن عن طريقة التسجيل على المساعدات الغذائية والملابس..اليك التفاصيل

بلدية تركية تعلن عن طريقة التسجيل على المساعدات الغذائية والملابس..اليك التفاصيل

تأسس مكتب الخدمة الاجتماعية ، الذي يعمل ضمن بلدية ريزه ، في إطار مبدأ التمدن الاجتماعي للبلدية. من خلال هذه الوحدة ، يتم تسليم العديد من مواد المساعدات العينية ، من السلع المنزلية إلى القرطاسية ، والمنتجات الغذائية إلى الملابس ، للجمهور. في هذا المكتب ، حيث يمكن للمواطنين التبرع بجميع أنواع الأشياء التي لا يستخدمونها ، يتم الاحتفاظ بسجلات كل من أولئك الذين يتلقون المساعدة وأولئك الذين يقدمون المساعدة ، ويتم تقديم جميع أنواع المساعدة للمحتاجين من هذه النقطة.

كما يمكن لبلدية ريزه تقديم تبرعات للأطفال للعائلات التي لديها أطفال جدد ، إذا كان وضعها المالي غير كافٍ. ومع ذلك ، يتم إرسال بطاقات المساعدة إلى الأسر التي يتبين بشكل عام أنها تعاني من صعوبات اقتصادية وفي الحالات التي يكون فيها التسوق مطلوبًا. تسمح بطاقات المساعدة الاجتماعية هذه ، والتي يشار إليها باسم المساعدات النقدية لبلدية ريز ، بالإنفاق بأرصدة مختلفة حسب حالة الأسرة.

لمن تقدم مساعدات البلدية Rize ؟

طلبات المساعدة التي تقدمها بلدية Rize لمن يعتبرون مناسبين من قبل مسؤولي البلدية تنتهي بشكل إيجابي ، وأهم معيار للحصول على هذه النتيجة هو توثيق أنهم يواجهون صعوبات مالية. إذا كان المواطنون الذين سيحصلون على مساعدات بلدية ريز غير مناسبين لفئة المساعدة المطلوبة ، فقد تقرر أنه يمكنهم تقديم المستندات المطلوبة. على سبيل المثال ، شهادة فقر مطلوبة لشراء المنتجات من Social Market ، ويلزم تقرير صحي لتلقي المساعدة من فئة الإعاقة.

من أجل معرفة وثائق البلدية الخاصة بالمساعدة ، من الضروري مقابلة السلطات ، وبعد ملء معلومات النموذج المطلوبة ، يمكن تسليم المستندات. وتقوم السلطات ، التي تفحص الوثائق وتشكل المعلومات ، بالاتصال بهم مرة أخرى إذا رأت ذلك ضروريًا وتوصيل المساعدة.

اليوم ، أدى تسريع وتطبيقات جميع العمليات الإجرائية من خلال المنصات الرقمية إلى تمهيد الطريق أمام العديد من البلديات لقبول الطلبات عبر الإنترنت. في هذا الاتجاه ، من الممكن النقر هنا لتقديم أي طلب إلى بلدية Rize.

بهذه الطريقة ، يملأ أولئك الذين يقدمون طلبًا إلى السلطات نموذج طلب بلدية Rize الذي يحتوي فقط على هويتهم ومعلومات الاتصال الخاصة بهم ، ومن الممكن الاتصال بالسلطات مرة أخرى للحصول على التفاصيل.

المعونة الغذائية بلدية ريز

بالإضافة إلى الطعام الجاف والمساعدات الغذائية التي يتم توزيعها من خلال السوق الاجتماعية أو مكتب الخدمة الاجتماعية ، فإن المساعدات الغذائية لبلدية ريزي ، والتي لديها أيضًا خدمة كوك هاوس ، متنوعة تمامًا. يمكن الحصول على المساعدة من خلال زيارة هذه الوحدات التابعة للبلدية شخصيًا ، ويمكن تسليم الطرود على فترات منتظمة لأولئك الذين لا يستطيعون مغادرة عنوانهم لأسباب مختلفة. أيضًا ، لا ينبغي أن ننسى أن أولئك الذين يزورون Aş House يمكنهم الاستمتاع بوجبة ساخنة مجانية.

تطبيق المعونة الغذائية بلدية ريزه

بلدية ريزه ، التي تريد التقدم بطلب للحصول على مساعدات غذائية ، تعرف كيف تطلب الكثير من المساعدات. من أجل التقدم بطلب للحصول على مساعدة غذائية إلى بلدية ريزي ، يمكنك الذهاب إلى البلدية شخصيًا أو التقديم من خلال مكتب رئيس البلدية.

شاهد أيضاً

ما هو فيروس جدري القرود.؟ اليك طرق العدوى و طريقة العلاج

هناك زيادة في حالات “فيروس جدري القرود” مما يخلق حالة من الذعر جديدة في العالم. …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *