الرئيسية / الأخبار / بلدية تركية جديدة تقدم مساعدات رمضانية لهذه الفئة من الاشخاص تتضمن مساعدات غذائية..اليك طريقة التسجيل

بلدية تركية جديدة تقدم مساعدات رمضانية لهذه الفئة من الاشخاص تتضمن مساعدات غذائية..اليك طريقة التسجيل

كما هو الحال في كل عام ، شاركت بلدية إزمير الحضرية أيضًا في حملة المساعدة الاجتماعية التي نفذتها العديد من البلديات خلال شهر رمضان. يمكن لجميع المواطنين المحتاجين المشاركة في طلب المساعدة الرمضانية الخاص ببلدية إزمير متروبوليتان . في شهر رمضان ، يتم تسليم طرود غذائية لجميع الأشخاص الذين يصرحون بأن وضعهم المالي سيء. في الوقت نفسه ، تودع بلدية إزمير متروبوليتان مبلغًا معينًا من المال لحاملي بطاقة إزمير لشراء الطعام. من خلال الأموال المستثمرة ، تهدف إلى مساعدة الأشخاص الذين يحتاجون إلى المساعدة في نفقات مطبخهم خلال هذه الأشهر.

يمكن لجميع المواطنين المقيمين داخل حدود مقاطعة إزمير وذوي الدخل المنخفض التقدم بطلب للحصول على طرد رمضان. مع الطلبات المقدمة ، يتم تحويل طرود رمضان أو أموال المساعدة إلى المتقدمين في أقرب وقت ممكن.

من هي بلدية إزمير المتروبوليتان المعونات الرمضانية؟

لمن تقدم مساعدات رمضان لبلدية إزمير الحضرية ؟ يتم تقديم طرود رمضان والمساعدات المالية لكل من يحتاج إلى المساعدة.

لمن تقدم مساعدات رمضان لبلدية إزمير الحضرية ؟ يتم تقديم المساعدة التي تقدمها بلدية إزمير لجميع المواطنين الذين ليس لديهم أي دخل. بالإضافة إلى ذلك ، يتم منحها للأشخاص الذين ليس لديهم أي ضمان اجتماعي. قائمة الأشخاص الذين يمكنهم الاستفادة من المساعدات التي تقدمها البلدية هي كما يلي:

الأشخاص الذين يستأجرون منزلهم.

الأشخاص الذين يقل دخلهم عن مستوى معين.

الأشخاص غير القادرين على العمل بسبب المرض.

الأشخاص فوق سن 65 الذين لا يستطيعون العيش على راتبهم.

بصرف النظر عن المذكورين أعلاه ، يحصل كل شخص يواجه صعوبات على صندوق مساعدات من قبل بلدية إزمير الحضرية.

ماذا يوجد في حزمة رمضان لبلدية إزمير الحضرية؟

ماذا يوجد في حزمة رمضان لبلدية إزمير الحضرية ؟ في مشروع المساعدة الاجتماعية الذي تنفذه البلديات في بلدنا ، يتم تقديم المعونة الغذائية للمحتاجين.

في المساعدات الغذائية ، تهدف إلى إيصال المواد الغذائية الأساسية لجميع الأسر. المواد الغذائية الموجودة بشكل عام هي كما يلي:

Kuru fasulye,Şehriye,Erişte,NohutMantı,Bulgur,Köftelik Bulgur,Pirinç,Şeker,Un,Mercimek,Peynir,Kaşar peyniri,Yağ.


بالإضافة إلى ذلك ، يتم تسليم بعض الأطعمة الإضافية للمواطنين المحتاجين للمساعدة من قبل بلدية إزمير متروبوليتان.

بلدية إزمير متروبوليتان تطبيق المساعدات الرمضانية

كيفية التقدم بطلب للحصول على باقة رمضان الخاصة ببلدية إزمير متروبوليتان ؟ تبدأ عملية التحكم مع تقديم الطلب. إذا اعتقدت البلدية أن الشخص بحاجة إلى المساعدة ، فسيتم إرسال حزمة المساعدة في وقت قصير.

مع حلول شهر رمضان المبارك ، يتم تقديم باقات رمضان لذوي الدخل المحدود. والهدف من هذه المساعدة هو أن يحظى جميع المواطنين بشهر رمضان طيب. من الممكن التقدم بطلب للحصول على طرد غذائي وعبوة غذائية مقدمة من البلديات بعدة طرق. أين تقدم الطلبات؟

يمكنك التقديم عبر الحكومة الإلكترونية. بعد تسجيل الدخول إلى الحكومة الإلكترونية ، يمكنك العثور على المحتوى من خلال البحث عن “طلب المساعدة الاجتماعية في الشؤون الداخلية والاستعلام عن الطلب”.

يمكنك الاتصال بخط دعم ALO 153. عندما تتصل بخط ALO 153 ، يمكنك تحديد رغبتك في التقدم للحصول على باقة رمضان من خلال أخذ رقم المكتب الأزرق.

يمكنك تقديم طلب شخصي إلى مباني الخدمات داخل حدود بلدية إزمير متروبوليتان.

يمكنك الذهاب إلى مركز المساعدة الاجتماعية.

بصرف النظر عن الخيارات المذكورة أعلاه ، تزور البلديات أيضًا الأسر التي تعتبرها بحاجة إلى المساعدة.

نموذج طلب المساعدة الرمضانية لبلدية إزمير الحضرية

نموذج طلب طرد بلدية إزمير متروبوليتان رمضان هو أحد المستندات المطلوبة لتلقي المساعدة. على الرغم من أنه ضروري ، يتم إصدار المستند على الإنترنت لتطبيقاتك عبر الحكومة الإلكترونية والهاتف. لذلك لا يوجد في الواقع مطلب مطلق.

نموذج طلب مساعدات طرد رمضان لبلدية إزمير الحضرية هو نموذج يتم استلامه من مراكز الخدمة ويتم تعبئته. يمكن للأشخاص الذين يريدون مساعدة البلدية لطرود رمضان الذهاب إلى مراكز المساعدة البلدية والحصول على الاستمارة. في الوقت نفسه ، يمكنهم بسهولة إرسال طلباتهم عن طريق ملء مراكز المساعدة. يجب عليك التأكد من أن جميع المعلومات الواردة في نموذج الطلب كاملة وصحيحة. لا تنسى أنه سيتم رفض المنتديات التي تحتوي على معلومات غير صحيحة. يوصى بإدخال العنوان الذي سيتم إرسال طرد رمضان إليه إلى قسم العنوان المطلوب منك في المنتدى. لأن السلطات تقوم بالتسليم وفقًا للعنوان الموجود في المستند. قبل التقديم ، يمكنك الحصول على “ورقة فقر” من مكتب رئيس الشركة ، ويمكنك تسريع العملية.

استعلام عن طلب مساعدة بلدية إزمير الحضرية في رمضان

تقدم بلدية إزمير متروبوليتان استعلام عن طلبات المساعدة في رمضان للمواطنين من خلال الطرق البعيدة. يمكنك اختيار أي من الطرق في الاستعلام. بمعنى آخر ، حتى إذا قمت بتقديم طلبك عبر الحكومة الإلكترونية ، يمكنك الحصول على الدعم عبر الرقم.

يمكنك الاتصال بخط ALO 153 للاستعلام عن طلب المساعدة الرمضانية لبلدية إزمير متروبوليتان . بعد الاتصال بالمكتب الأزرق على خط ALO 153 ، يكفي الإشارة إلى أنك تريد الاستفسار عن التطبيق. يمكن الاستعلام عن طلب الحصول على مساعدات رمضان عبر الحكومة الإلكترونية وهي طريقة أخرى. يمكنك معرفة حالة طلبك عن طريق تسجيل الدخول إلى موقع الحكومة الإلكترونية والبحث عن “تطبيق اقتراح طلب بلدية إزمير الحضرية”. قررت بلدية إزمير الحضرية تقديم حالة الطلب للمواطنين للخدمة التي قدمتها. لذلك ، سيتم أيضًا إرسال الموافقة على طلبك أو رفضه إليك عبر الرسائل القصيرة.

شروط تطبيق مساعدات رمضان لبلدية إزمير الحضرية

تحدد بلدية إزمير المتروبوليتان الشروط التي يجب استيفاء شروط تقديم المساعدة لها في رمضان. سيتلقى أي شخص يوفر هذه الشروط المساعدة اللازمة من بلدية إزمير الحضرية.

ما هي شروط التقديم لبلدية إزمير متروبوليتان لمساعدات الطرود الرمضانية ؟

يمكن للأشخاص الذين يتلقون المساعدة من منظمات المعونة الاجتماعية التقدم بطلب للحصول على مساعدات طرد رمضان.

يمكن للمرضى وكبار السن التقدم بطلب للحصول على مساعدات رمضانية.

يمكن للأشخاص المعاقين التقدم بطلب للحصول على مساعدات رمضانية.

يمكن للأشخاص الذين يعيشون في إيجار ويواجهون صعوبات مالية التقدم بطلب للحصول على مساعدات رمضانية.

يمكن للأشخاص الذين يقل دخلهم عن الحد الأدنى للأجور التقدم بطلب للحصول على مساعدات رمضانية.

يمكن للأشخاص الذين سجلوا بوثيقة تثبت أنهم يواجهون صعوبات مالية التقدم بطلب للحصول على مساعدات طرد رمضان.

كيف يمكنني الحصول على باقة رمضان لبلدية إزمير الحضرية؟

كيف يمكنني الحصول على المساعدة الرمضانية لبلدية إزمير الحضرية ؟ من أجل استلام الطرد ، يجب عليك أولاً التقديم واستيفاء شروط الطلب.

من أجل الحصول على دعم المساعدة المقدم من بلدية إزمير الحضرية ، يجب عليك أولاً استيفاء شروط التقديم. إذا كنت تستوفي شروط التقديم ، فقم بالتقدم بإحدى طرق التقديم التي تقدمها البلدية. يتم إجراء أسرع تحول في التطبيقات من خط المكتب الأزرق ALO 153.

شاهد أيضاً

رغم ارتفاع التضخم المركزي التركي يتخذ خطوة فاجأت الأسواق .. التفاصيل في أول تعليق

في خطوة فاجأت الأسواق، أقدم البنك المركزي التركي الأسواق، اليوم الخميس، على خفض سعر الفائدة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *