الرئيسية / الأخبار / بمبلع خيالي..شاب يخـ.ـدع امرأة في اغنى الدول العربية بطريقة خبـ.ـيثة ويسـ.ـتولي على أموالها..اليك التفاصيل

بمبلع خيالي..شاب يخـ.ـدع امرأة في اغنى الدول العربية بطريقة خبـ.ـيثة ويسـ.ـتولي على أموالها..اليك التفاصيل

وقعت امرأة من مدينة أبوظبي في الإمارات ضحـ.ـية خـ.ـداع ماكـ.ـرة من شاب أوهمها أنه مدير لشركة شهيرة واستـ.ـولى على نحو نصف مليون درهم من أموالها.

وفي التفاصيل ذكرت صحيفة “الإمارات اليوم” أن امرأة رفعت دعوى قضائية أمام محكمة أبوظبي للأسرة والدعاوى المدنية والإدارية طالبت فيها بإلزام محـ.ـتال بسداد مبلغ 500 ألف درهم، والتعويض بمبلغ 200 ألف درهم، وإلزامه بالرسوم والمصروفات.

وقالت السيدة في دعواها إن المتهم قام بالاسـ.ـتيلاء على أموالها بعدما أوهمها بأنه يعمل مديرًا في شركة سيارات وسيقوم باستخراج سيارة لها ما دعاها إلى تسليمه مبلغ 500 ألف درهم.

وتفاجأت المرأة بأنها وقعت ضحية عملية احـ.ـتيال وأن القصة التي رواها الشاب كان من نسج الخيال ما دعاها لتقديم بلاغ للشرطة.

وأدانت المحكمة المتهم المحبوس حاليا في جريـ.ـمة احتـ.ـيال بأن يؤدي إلى المرأة مبلغ 509 آلاف و500 درهم، تعويضًا جابرًا للأضـ.ـرار التي لحقت بها، بالإضافة إلى إلزام المدعى عليه برسوم ومصروفات الدعوى.

كما أصدرت محكمة ملبورن الأسترالية حكمًا بالسجن المؤبّد على السيد عثمان شابتافاج 57 عاماً بسبب قتله ابنته وزوجها في عيد زواجهما الأول .

ووقعت الجريمة نهاية ديسمبر 2019م ، عندما أطلق السيد شابتافاج النار على ابنته موساي 25 عامًا وزودجها فيتون 29 عامًا وارداهم قتلى .

وأطلق الأب النار على ابنه وزوجها بعد عودتهما إلى المنزل الذي يعيشان فيه عقب العودة من الاحتفال بعيد بزواجهما الأول، ثم أطلق النار على نفسه .

واعترف الأب بجريمته، وحوكم يوم أمس الثلاثاء بالسجن لمدة 35 عامًا، تبين أن سبب الجريمة هو عدم معرفة الأب بزواج ابنته إلا من جهة ثالثة، وأن فيتون لم يطلب إذنه للزواج من موساي .

شاهد أيضاً

اخر التطورات العاجلة في سعر صرف الليرة التركية مقابل الدولار وباقي العملات الاجنبية

حافظت الليرة التركية على سعر صرفها مقابل الدولار واليورو وبقية العملات، وذلك مع قرب اغلاق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *