الرئيسية / الأخبار / بمناسبة رمضان..بلدية اسطنبول تقدم مساعدات عاجلة لهذه الفئة من الاشخاص تضمنت امور مفاجئة..اليك طريقة التسجيل

بمناسبة رمضان..بلدية اسطنبول تقدم مساعدات عاجلة لهذه الفئة من الاشخاص تضمنت امور مفاجئة..اليك طريقة التسجيل

تطبيق حزمة المساعدات الرمضانية لبلدية اسطنبول الحضرية لعام 2022 ؛ يتم تقديم طلب المساعدة الرمضانية لبلدية إسطنبول الحضرية إلى المواطنين في نسخته المحدثة في عام 2022. مع حلول شهر رمضان ، يتم تقديمها من قبل بلدية إسطنبول الحضرية ، كما هو الحال في العديد من البلديات الحضرية.

بلدية اسطنبول المتروبولية تُقدم مساعدات رمضان في رمضان للمواطنين الذين يعانون من أوضاع مالية سيئة وليس لديهم ضمان اجتماعي. إلى جانب طرد رمضان الممنوح ، يتم إيداع مبلغ معين من أموال المساعدة في حسابات المواطنين الذين لديهم بطاقات إسطنبول. وبهذه الطريقة ، يستهدف الجميع التسوق لشراء الطعام في رمضان وتقليل نفقات المطبخ قليلاً. يمكن لجميع المواطنين الذين يعيشون داخل حدود محافظة اسطنبول ويثبتون أن لديهم دخلًا منخفضًا التقدم بطلب للحصول على مساعدة باقة رمضان. من خلال قراءة باقي المقال يمكنك معرفة كل التفاصيل حول تطبيق رمضان لا يتجزأ.

لمن تساعد بلدية اسطنبول الحضرية في رمضان؟

لمن تقدم مساعدات رمضان التي تقدمها بلدية اسطنبول الحضرية ؟ ومن المعروف أن المحتاجين يمكنهم الاستفادة من هذه المساعدة. يعتبر عدم وجود أي دخل أو ضمان اجتماعي شرطًا كافيًا للحصول على المساعدة. أولئك الذين يتعين عليهم دفع إيجار منزل ، ولديهم أقل من مستوى معين من الدخل ، هم مرضى والذين تزيد أعمارهم عن 65 عامًا يستفيدون أساسًا من المساعدة. باختصار ، يمكن لأي شخص يعاني من صعوبات مالية التقدم بطلب للحصول على طرود رمضان لبلدية إسطنبول الحضرية.

ماذا يوجد داخل باقة رمضان الخاصة ببلدية اسطنبول الحضرية؟

ما الذي تتضمنه باقة رمضان الخاصة ببلدية اسطنبول الحضرية ؟ في حزمة المساعدات التي قدمتها البلدية ، هناك أطعمة ضرورية للناس للاستهلاك خلال شهر رمضان.

تحتوي العبوة على أغذية أساسية ضرورية لمن يحتاجون إلى مساعدة لتناولها خلال شهر رمضان. يشمل القسيمة الرمضانية ما يلي لدعم نفقات المطبخ:

فاصوليا جافة ، برغل ، برغل لكرات اللحم ، زيت ، طحين ، أرز ، سكر حبيبات ، عدس ، حمص ، جبن ، رافيولي ، شيدر ، نودلز وشعيرية.
وفقًا لبعض البلديات ، يتم تضمين أغذية إضافية في العبوة. ولكن يتم تقديم المنتجات الغذائية الأساسية المعروفة بشكل عام في القائمة أعلاه.

تطبيق مساعدات حزمة رمضان لبلدية اسطنبول الحضرية

كيفية التقدم بطلب للحصول على مساعدات رمضانية من بلدية اسطنبول الحضرية ؟ تبدأ عملية التحكم مع تقديم الطلب. إذا اعتقدت البلدية أن الشخص بحاجة إلى المساعدة ، فسيتم إرسال حزمة المساعدة في وقت قصير.

كيف تتقدم بطلب للحصول على باقة رمضان الخاصة ببلدية اسطنبول الحضرية ؟ مع حلول شهر رمضان المبارك ، يتم تقديم باقات رمضان لذوي الدخل المحدود. والهدف من هذه المساعدة هو أن يحظى جميع المواطنين بشهر رمضان طيب. من الممكن التقدم بطلب للحصول على طرد غذائي وعبوة غذائية مقدمة من البلديات بعدة طرق. أين تقدم الطلبات؟

يمكنك الاتصال بخط دعم ALO 153. عندما تتصل بخط ALO 153 ، يمكنك تحديد رغبتك في التقدم للحصول على باقة رمضان من

خلال أخذ رقم المكتب الأزرق.

يمكنك الذهاب إلى مركز المساعدة الاجتماعية.

يمكنك التقديم شخصيًا على المباني الخدمية داخل حدود بلدية إسطنبول الحضرية.

يمكنك التقديم عبر الحكومة الإلكترونية. بعد تسجيل الدخول إلى الحكومة الإلكترونية ، يمكنك العثور على المحتوى من خلال البحث عن “طلب المساعدة الاجتماعية في الشؤون الداخلية والاستعلام عن الطلب”.

بصرف النظر عن الخيارات المذكورة أعلاه ، تزور البلديات أيضًا الأسر التي تعتبرها بحاجة إلى المساعدة.

يمكنك ملء استمارة الطلب من خلال النقر على الرابط للتقدم بطلب للحصول على مساعدات طرود بلدية اسطنبول الحضرية على الفور عبر SEDEP .

نموذج طلب مساعدة حزمة رمضان لبلدية اسطنبول الحضرية

يتم إرسال طرد مساعدات إلى جميع المواطنين الذين يملأون نموذج طلب المساعدة الرمضانية الخاص ببلدية إسطنبول الحضرية ويحتاجون إلى المساعدة.

نموذج طلب المساعدة الرمضانية الخاص ببلدية إسطنبول الحضرية هو نموذج الطلب الذي تملأه بالذهاب إلى مراكز الخدمة بنفسك. يجب على كل شخص يذهب إلى مناطق الخدمات في البلديات ويملأ نموذج الطلب إدخال معلومات الاتصال والعنوان. سيتم إرجاع المواطنين الذين يقومون بإدخال المعلومات الواردة في النموذج بشكل كامل وصحيح في غضون فترة زمنية قصيرة. بالإضافة إلى ذلك ، يتم توفير طرود رمضان على العنوان الذي تحدده في نموذج الطلب.

لملء استمارة طلب طرد رمضان من خلال برنامج الدعم الاجتماعي والاقتصادي ، يجب النقر فوق الرابط وملئ نموذج الطلب بشكل صحيح وكامل.

يجب على المواطنين الذين يرغبون في الحصول على مساعدات طرد رمضان عن طريق ملء استمارة طلب طرد رمضان التقديم مع شهادة الفقر. يمكن الحصول على شهادة الفقر من مديري الحي. يمكنك أيضًا استخراجه من خلال البحث عن “ورقة الفقر” في الحكومة الإلكترونية.

شروط تطبيق بلدية اسطنبول الحضرية للمساعدة في رمضان

تتوفر شروط تطبيق المساعدة الرمضانية لبلدية إسطنبول الحضرية . يمكن لجميع المواطنين الذين يستوفون هذه الشروط التقدم بطلب للحصول على مساعدات طرد رمضان.

يجب استيفاء الشروط اللازمة لمساعدة رمضان التي تقدمها البلدية. اذن ، ما هي شروط التقديم لبلدية اسطنبول متروبوليتان لمساعدة الطرود الرمضانية؟

لإثبات أنه يعاني من صعوبات مالية

وجود مستوى دخل أقل من الحد الأدنى للأجور

الذين يعيشون في الإيجار

لتثبت أنك مريض

لإثبات أنك معاق

كبار السن

الأشخاص الذين يتلقون المساعدة الاجتماعية.

تنطبق متطلبات التقديم على الأشخاص الموجودين في الحالة المذكورة أعلاه. على الرغم من عدم وجود متطلبات تقديم ، فمن الضروري أن يتم إدراجك في إحدى الفئات المذكورة أعلاه.

كيف يمكنني الحصول على مساعدة من بلدية اسطنبول الحضرية في رمضان؟

كيف يمكنني الحصول على المساعدة الرمضانية من بلدية اسطنبول الحضرية ؟ من أجل الحصول على طرد رمضان ، يجب عليك أولاً التقدم إلى الوحدات البلدية اللازمة.

أولاً ، يجب عليك إكمال طلبك. لهذا ، يمكنك اختيار إحدى طرق التطبيق في مقالتنا. أسرع طرق التطبيق المتاحة على موقعنا هي الحكومة الإلكترونية وخط دعم ALO 153. بعد التقديم ، عليك انتظار عملية الموافقة. إذا كانت المستندات المطلوبة منك صحيحة ، فستصلك المساعدة الرمضانية في وقت قصير.

شاهد أيضاً

ما هو فيروس جدري القرود.؟ اليك طرق العدوى و طريقة العلاج

هناك زيادة في حالات “فيروس جدري القرود” مما يخلق حالة من الذعر جديدة في العالم. …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *