الرئيسية / ألمانيا / بهـ.ـذه الطـ.ـريقة تقوم اليونان بخـ.ـداع المانيا وترسل اليها عشرات الآلاف من اللاجئين !!

بهـ.ـذه الطـ.ـريقة تقوم اليونان بخـ.ـداع المانيا وترسل اليها عشرات الآلاف من اللاجئين !!

( صورة مركز الاستقبال الأولي في آيزنهوتنشت الذي وصل إلي الحد الأقصى لعدد اللاجئين الذين احتلوا جميع الأماكن البالغ عددها 1100 مكانً(الصورة: رالف غونثر) )

يـ.ـواجه النشطاء الانتخابيون قضية خـ.ـوف: مشكلة اللاجئين! لأن شـ.ـبـ.ـح “2015” قد عاد. لا يوجد الملايين بعد. لكن عشرات الآلاف موجودين هنا بالفعل – وهناك المزيد في الطريق حاليًا.

اليونان على وجه الخصوص تقوم بإفراغ مستودعاتها بشكل منهـ.ـجي على حساب ألمانيا! الحيلة اليونانية الجديدة: يتم منح حالة الحماية بشكل جـ.ـماعي. هذا يسمح للاجئين بالسفر بحرية داخل الاتحاد الأوروبي. في البلد ، يتم إسكـ.ـانهم بشكـ.ـل سـ.ـيء ، وبالكاد يتم الاعتناء بهم – لذلك يريدون فقط المغادرة. 27.500 طالب لجوء مزدوج موجودون هنا بالفعل.

وماذاتفعل ألمانيا و الاتحادالأوروبي؟

إنهم لا يفرضون عقـ.ـوبات على أثينا ، على الرغم من أن اليونانيين تركوا الإجـ.ـراءات تتراجع منذ عام 2015 أو قاموا ببسـ.ـاطة بدفع اللاجئين.

دكـ.ـتاتور بيلاروسـ.ـيا ألكسندر لوكاشينكو يسمح للاجئين بالسـ.ـفر ونقلهم إلى حدود الاتحاد الأوروبي في حـ.ـافلات. تقوم ميـ.ـنسك (وموسكو) بإعلانات مستهـ.ـدفة في جميع أنحاء العالم: بيلاروسيا هي الطريق المباشر للجـ.ـوء في ألمانيا. أسعار النقل: أقل بقليل من 6000 دولار.

ثم أن هناك لاجـ.ـئين وصل منـ.ـهم 352 لاجئ في شهر أغسطس ، على الحدود الشرقية لبراندنبورغ. ويظـ.ـهر في سبتمبر القفـ.ـزة: بحلول يوم الخميس كان هناك بالفعل أكثر من 600 لاجيء.كما ذكر مدير مركز الإستقـ.ـبال الأولي يانسن: “نحن وصلنا للحد الأقصى”.

فيما لخـ.ـصـ.ـت ليندا تيوتبيرج (40) خبيرة الشؤون الداخلية والهجرة في برنامج FDP: “تم تأجـ.ـيل قضيـ.ـة الهجرة وإلغـ.ـائها ، ولكن لم يتم حل أي شيء في هذا الشأن. بخصـ.ـوص الهجـ.ـرة الثانوية المستهـ.ـدفة من اليونان هي تذكير بهذا. “ومن ناحية اسـ.ـتخدم لوكاشينكو وبوتين” الهـ.ـجرة غير الشـ.ـرعية كسـ.ـلاح يستهـ.ـدف لزعـ.ـزعة استقـ.ـرار أوروبا “.

شاهد أيضاً

عراقي يقيم في ألمانيا يساعد المهـ.ـاجرين على عبور “طريق المـ.ـوت” نحو “الحلم الأوروبي” .. كيـ.ـف ذلـ.ـك ؟

في محاولة منه لمساعدة المهاجرين في مواجهة صـ.ـعـ.ـوبـ.ـات وقـ.ـسـ.ـوة رحلة اللجوء نحو الاتحاد الأوروبي عبر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *