الرئيسية / الأخبار / تتحول من رباعية إلى سداسية الدفع بلحظة واحدة ..ألمانيا تكشف الستار عن أول بيك آب كهربائية

تتحول من رباعية إلى سداسية الدفع بلحظة واحدة ..ألمانيا تكشف الستار عن أول بيك آب كهربائية

بلد صناعة السيارات ألمانيا والتي تشكل صناعة السيارات فيها عصب الصناعة الألمانية وأحد العوامل الأساسية لازدهارها وتعد الأفضل عالميا وتحتل الصدارة ويعود ذلك للجودة العالية.

ها هي اليوم تلحق بالركب الجديد وتستثمر في مجال الشاحنات الكهربائية وتحاول أن تحتل الريادة مطلقة نموذج ورؤية مستقبلية لشاحنة فريدة من نوعها بميزات خارقة لم يسبق لأي شاحنة سابقة اقتناؤها أحدها ميزة الدفع السداسي والمظلة الكبيرة من أجل رحلات التخييم.

تطور كبير في مجال الشاحنات الكهربائية

يعيش عالم السيارات حالة من الاضطراب في الفترة الحالية وصانعي السيارات يبنون بعضًا من أكثر السيارات إثارة للاهتمام منذ عقود. وبفضل مجموعات المحركات الكهربائية وتقنية البطاريات المتطورة بسرعة، تدخل المزيد والمزيد من الشركات المصنعة الصغيرة في المنافسة.

وتأتي أحدث شاحنة فريدة من نوعها من احدي الشركات الألمانية. وتأتي الشاحنة الفريدة من نوعها باسم Thundertruck الجديدة والتي تعتبر ثورة في مجال الشاحنات الكهربائية سريعة التطور مع ميزات لم نشهدها من قبل في شاحنة أخرى.

وتعتبر الشاحنة من الطرازات الكهربائية وهي مناسبة لجميع التضاريس كما تنقل القيادة الكهربائية إلى مستوى جديد مع مفاهيم مثيرة للاهتمام. ويعتبر بناء مركبة إنتاجية أصعب بكثير من تقديم أفكار مثيرة في سيارة مقترحة وهذه السيارة هنا سيارة مقترحة ولم تدخل أي مرحلة من مراحل الإنتاج بعد.

Thundertruck تحمل 6 عجلات ويمكن أن تعمل بأربعة فقط ولهذا يسمح عدم وجود قيود على التصميم للمصممين بإطلاق سراح عقولهم والتفكير في أفكار غير مسبوقة. ومن هذه الأفكار حصول هذه السيارة على مجموعة إضافية من العجلات التي تتصل بالجزء الخلفي.

وتضيف هذه الميزة الفريدة 257 كم من النطاق لما مجموعه 901 كم من المدى. كما تحول العجلات الإضافية السيارة من دفع رباعي الي دفع سداسي مع قدرة أكبر على الطرق الوعرة.

مظلة في شاحنة Thundertruck

وتشمل الميزات الفريدة الأخرى مظلة شمسية ضخمة تساعد في شحن المركبة أثناء الرحلات الطويلة. كما أنه يجعل التخييم سهلاً ومريحًا مع الظل الإضافي من المظلة. وتعتبر هذه الشاحنة الكهربائية العملية دليلاً مثالياً على كيف يمكن لشاحنات المستقبل أن تمنح العملاء قدرة أكبر بفضل من خلال التصميم رغم كونها مركبات كهربائية.

شاهد أيضاً

منحة مالية وشهادة دولية معترفة ..دورات للسوريين في عدة ولايات تركية اليك التفاصيل

منحة مالية وشهادة دولية معترفة ..دورات للسوريين في عدة ولايات تركية اليك التفاصيل إلى جميع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *