close
Uncategorized

زر التشغيل ليس لاغلاق هاتفك كما تعتقد إكتـ،ـشـ،ـف ماذا يمكنك أن تفعل به أيضا

ستكتشف أن زر التشغيل ليس لاغلاق هاتفك فقط كما كنت تعتقد ففي هذا الفيديو الذي أقه لكم

ستستطيع وضع أدوات على القائمة التي تظهر عند الضغط مطولا على زر التشغيل.
من بين الأدوات التي يمكن إضافتها هي أخد لقطة شاشة للهاتف، تصوير الشاشة بدون تطبيقات، تشغيل الفلاش والمزيد المزيد من الأدوات.

هناك العديد من الاسرار التي تكون موجودة لدينا في الهاتف، ولا نعلم ‏عنها شيء في الهاتف التي يمكن ألا يكون الكثير يعلمون عنها المعلو، وهي الاستخدا التي يمكن الحصول عليها من خلال زر الباور داخل الهاتف وهو زر التشغيل حيث يقوم هذا الزر بالعديد من المهام داخل الهاتف، سنتحدث عن المهام التي يمكن اعدادها من خلال زر الباور وفوائد هذا الزر وطريقة تشغيله.

اهم الاستخدا التي يمكن الحصول عليها من خلال زر الباور انه هو الوحيد القادر على تشغيل الهاتف أو إيقاف تشغيل الهاتف، وذلك بالإضافة إلى ب الاستخدا الأخرى، ولكن يعد هذا هو أهم استخدام زر الباور، يمكن اضغط عليه مرة واحدة فقط عندها يتم إغلاق الجهاز على الفور، ويتم فعل نفس الخطوات عنا نحتاج إلى تشغيل الجهاز مرة أخرى ، ‏حتى عنا يتعرض الجهاز للتوقف يمكن استخدام زر الباور لأنهاء كل شيء وإغلاق الجهاز نهائيًا.

هناك العديد من المهام الأخرى التي يمكن الحصول عليها من خلال استخدام زر الباور ‏وهذا غير طريقة الاستخدام التي نحتاج إليها أثناء إغلاق وفتح الهاتف والمهام التي يمكن لزر الباور عملها:

يستطيع زر الباور إنهاء المكال وذلك من خلال الضغط عليه أثناء سريان إحدى المكال يتم إغلاق المكالمة على الفور.
يعمل أيضًا في تشغيل زر الفلاش عنا يفتح تطبيق الكاميرا ويتم الضغط مرة واحدة على زر الباور حتى يتم يتم فتح الفلاش فورًا، من خلال زر الباور يمكن تشغيل وضع الأمان على الهاتف.

هناك أيضا الاستخدام التقليدي لزر الباور وهو إيقاف تشغيل الجهاز بشكل إجباري وفي أي وقت أثناء عمل الهواتف وهذا ينطبق على جميع أنواع الهواتف.
أحد أبرز الاستخدا التي نحتاج إليها أيضًا ‏من خلال زر التشغيل، هي ‏أن هناك مجموعة من الهواتف التي ‏يتم إلتقاط صورة للشاشة الرئيسية من خلال الضغط على زر الباور الخاص بالهاتف مع زر الشاشة الرئيسية.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى