الأخبار

تحذير لسكان ولاية انقرة وما حولها من عواصف ورياح قوية

حذرت ولاية انقرة المواطنين في بيان لها من حالة الطقس اعتبارا من مساء اليوم .

وأضاف البيان أنه من المحتمل ظهور عواصف رعدية ورياح قوية في انقرة وحولها ابتداء من ساعات مساء اليوم الاحد .

ودعا البيان المواطنين إلى توخي الحذر تجاه المخاطر المحتملة التي قد تحدث .

ترجمة وتحرير : تركيا واحة العرب

……………………………..

وزارة الداخلية التركية تحذر من حملة تفتيش في كافة الولايات التركية تستمر 7 أيام كاملة

حذرت وزارة الداخلية التركية على لسان وزيرها “سليمان صويلو ” من حملة تفتيش غدا الاثنين في 81 ولاية تركية تستمر ل 7 أيام .

واضاف الوزير بحسب ماترجمه “تركيا واحة العرب ” أن المرحلة التي تم بلوغها في مكافحة الوباء تم تقييمها مع وزارة الصحة وتم اتخاذ بعض القرارات بتعليمات من الرئيس رجب طيب أردوغان.

كما تم الإدلاء بالبيانات التالية :

سوف نقوم بتحليل الوضع الحالي على محور المراقبة والتدقيق والإنذار فيما يتعلق بتنفيذ الإجراءات المتخذة لمكافحة الوباء وسيتم خلال الاجتماعات مناقشة المواضيع المتعلقة بمساهمة المؤسسات والمنظمات ذات الصلة وخاصة الإدارات المحلية.

سيتم أيضا إجراء تدقيقات عامة في جميع المحافظات والمديريات لمدة 7 أيام وذلك سيكون ابتداءً من يوم الاثنين الموافق ل 19 تشرين الأول.

وسيتم أيضا التخطيط لعمليات البحث وتنفيذها على أعلى مستوى من الدقة و سيتم إبلاغ فرق التفتيش من قبل المؤسسات والمنظمات العامة ذات الصلة مثل إنفاذ القانون والإدارات المحلية ومديريات المقاطعات وكل من ورؤساء القرى والأحياء.

سنقوم بنشر بعض الإعلانات في جميع أنحاء البلاد من أجل زيادة الوعي بهذه القضية وتم التأكيد على أن الأعمال والمعاملات المتعلقة بهذه المسألة سيتم متابعتها في عمليات التفتيش أو التحقيقات التي سيجريها مفتشو وزارة الداخلية.

تردمة وتحرير : تركيا واحة العرب

اقرأ المزيد من الأخبار 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى