الرئيسية / الأخبار / تحذير من الأرصاد الجوية ل 36 ولاية بما في ذلك اسطنبول من ثلوج وامطار غزيرة

تحذير من الأرصاد الجوية ل 36 ولاية بما في ذلك اسطنبول من ثلوج وامطار غزيرة

تم تحذير 34 مدينة ، بما في ذلك اسطنبول ، يوم الجمعة من هطول أمطار غزيرة ومحافظتين من ثلوج ممزوجة بالامطار وفي حين يتوقع هطول الأمطار يوم السبت في 33 مقاطعة ، من المتوقع أن يسود تساقط الثلوج في 6 مقاطعات.

شاركت المديرية العامة للأرصاد الجوية (MGM) تقرير توقعات الطقس ليومي الجمعة والسبت. وفقًا لذلك ، ستلاحظ هطول الأمطار في الأجزاء الداخلية من البلاد والأجزاء الشرقية من البلاد يومي الجمعة والسبت.

وبحسب تقرير النشرة الجوية للأرصاد الجوية ، الذي يحذر من السلبيات التي قد تطرأ بسبب امطار غزيرة يوم الجمعة في اسطنبول ، كوجالي ، يالوفا ، بورصا ، بيلجيك ، كوتاهيا ، اسكيشهير ، سكاريا ، دوزجي ، زونغولداك ، بارتين ، كارابوك ، شانكيري ، قونية ، كرمان ، مرسين ، هاتاي ، نيغده ، أكساراي ، كيرشهير ، نيفيرشهر ، آمغاسير من المتوقع هطول أمطار غزيرة في سينوب ، سامسون ، توكات ، سيفاس ، أوردو ، غيرسون ، طرابزون ، ريزي ، جوموشان.

توقعات هطول الأمطار في 33 مقاطعة يوم السبت ، دوزجي ، بولو ، زونغولداك ، بارتين ، كارابوك ، كونيا ، كرمان ، هاتاي ، نيغده ، أكساراي ، نيفشهير ، قيصري ، سينوب ، كيليس ، غازي عنتاب ، أديامان ، شانلي أورفا ، ديار بكر ، ماردين ، أرتمان ، سيريز من المتوقع أن تمطر في أرزينجان ، جوموشانه ، طرابزون ، غيرسون ، أوردو ، سيفاس ، توكات ، أماسيا وسامسون.

سيسقط الثلج في 6 مدن يوم السبت ومن المتوقع تساقط الثلوج في كاستامونو وبولو يوم الجمعة وفي أرضروم وفان وبايبورت وأرداهان وكاستامونو وهاكاري يوم السبت.

شاهد أيضاً

اضحك مع ميركل.. أطرف لقطات المستشارة الألمانية قبل أيام من انتهاء عهدها السياسى

اضحك مع ميركل.. أطرف لقطات المستشارة الألمانية قبل أيام من انتهاء عهدها السياسى 16 سنة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *