الرئيسية / الأخبار / تحذير من الإرصاد التركية حول الطقس في تركيا

تحذير من الإرصاد التركية حول الطقس في تركيا

وفقا لبيان صادر عن المديرية العامة للأرصاد الجوية التركية بدءا من الليلة وحتى مساء غد، سيكون السماء غائما جداً مع هطول أمطار غزيرة في مناطق وثلوج كثيفة في الأخرى .

ومن المتوقع هطول الأمطار في جنوب وشرق وسط الأناضول ، والبحر الأسود ، وشمال وشرق الأناضول الشرقية ، وجنوب شرق الأناضول ، وبورصة ، وكوجايلي ، وساكاريا ، وبيلجيك ، وأفيون قاره حصار ، وكوتاهيا ، وإسكي شهير .

من المتوقع أن يكون هطول الأمطار على شكل عاصفة رعدية في هاتاي مع هطول أمطار ممزوجة مع الثلوج في الأماكن الأخرى , بحسب ماترجمه تركيا واحة العرب .

كما يتوقع هطول ثلوج كثيفة اعتباراً من هذا المساء في كل من : بولو , كارابوك , والاجزاء الداخلية من كاستومونو , ريزا , أرتفين , هكاري , شرناق .

و من المتوقع ان تهب الرياح في المناطق الداخلية من شرق البحر الأبيض المتوسط ، ومالاطيا ، ألازيغ ، اديامان و موغلا على شكل عاصفه قويه , ومن المتوقع تشكل الصقيع في الأجزاء الداخلية والشرقية خلال ساعات الصباح والليل .

ودعت المديرية أهالي وسكان المناطق المعنية لاتخاذ الاحتياطات اللازمة إزاء ما قد تتسبب به العاصفة من اقتلاع للأشجار والأسقف وتعطل وسائل النقل العامة .

ترجمة وتحرير : تركيا واحة العرب

شاهد أيضاً

بعد تجاوزه حاجز 13 .. شاهد سعر الدولار مقابل الليرة التركية مساء اليوم الثلاثاء

سجل الدولار الأمريكي مساء اليوم الثلاثاء 30 تشرين الثاني 2021 مقابل الليرة التركية السعر 13.05 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *