الرئيسية / الأخبار / تحذير من هطول أمطار غزيرة وثلوج في العديد من الولايات التركية

تحذير من هطول أمطار غزيرة وثلوج في العديد من الولايات التركية

وفقًا لتقرير الطقس الحالي للأرصاد الجوية ، ستدخل جميع مناطق البحر الأسود ووسط الأناضول وشرق الأناضول ، وخاصة أنقرة ، ديسمبر مع تساقط الثلوج.

من المتوقع أن يكون هطول الأمطار ، الذي سيبدأ يوم الثلاثاء ، 30 نوفمبر ، ساريًا في جميع أنحاء البلاد في الأول من ديسمبر.

“متى سيسقط أول ثلج؟” أصبحت الإجابة على السؤال واضحة. وفقًا لأحدث تقرير عن الطقس من الأرصاد الجوية ، ستدخل منطقة البحر الأسود ووسط الأناضول ومنطقة شرق الأناضول ، وخاصة العاصمة أنقرة ، ديسمبر مع تساقط الثلوج.

من المتوقع أن تسري الأمطار التي ستبدأ يوم الثلاثاء 30 نوفمبر في جميع أنحاء البلاد في الأول من ديسمبر.

ستنخفض درجة الحرارة اعتبارًا من يوم الاثنين 29 نوفمبر

وفقًا لخريطة التنبؤ المتوسطة والطويلة المدى للمديرية العامة للأرصاد الجوية ، قد يبدأ شهر ديسمبر بتساقط ثلوج مفاجئ. وفقًا لتوقعات الأرصاد الجوية ، سترتفع درجات حرارة الهواء اعتبارًا من يوم الجمعة وستراقب الأعياد الموسمية ، لكنها ستنخفض مرة أخرى اعتبارًا من يوم الاثنين 29 نوفمبر.

سيكون الجو ساطعا في جميع أنحاء تركيا في 1 ديسمبر

مع انخفاض درجات حرارة الهواء ، ستشهد منطقة وسط الأناضول ، وخاصة العاصمة أنقرة ، صقيعًا وتساقطًا للثلوج ، يوم الثلاثاء 30 نوفمبر. الأربعاء 1 كانون الأول (ديسمبر) ، ستمطر في جميع أنحاء تركيا.

سيكون هطول الأمطار على شكل ثلوج في الأجزاء الداخلية للبحر الأسود ووسط الأناضول وشرق الأناضول ، والأمطار في أجزاء أخرى من البلاد.

اليوم يتساقط الثلج في إرزينكان ، جوموهان ، وبايبرت

الأرصاد الجوية لهذا اليوم: “لأن هطول الأمطار الذي سيبدأ مع هطول الأمطار من المتوقع أن يكون فعالاً على شكل تساقط للثلوج ، خاصة في الأجزاء المرتفعة من المدينة ، وخاصة في الأجزاء المرتفعة من أرزينجان ، جوموشان وبايبرت ،

وفي أرضروم من في ساعات المساء ، من المتوقع أن تكون فعالة في شكل تساقط للثلوج ، ويجب على المرء أن يكون حريصًا وحذرًا ضد السلبيات مثل الاضطرابات في النقل والجليد “.

شاهد أيضاً

اوربا/اغماء عائلة بعد قرار ترحيلهم الى مناطق سيطرة النظام

اوربا/اغماء عائلة بعد قرار ترحيلهم الى مناطق سيطرة النظام أصيب أفراد عائلة سورية مهجرة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *