الرئيسية / الأخبار / تحرير الشام تدخل خط المواجـ.ـهات وتسيـ.ـطر على معبر الغزاوية .. إليكم التفاصيل في اول تعليق

تحرير الشام تدخل خط المواجـ.ـهات وتسيـ.ـطر على معبر الغزاوية .. إليكم التفاصيل في اول تعليق

أفادت المصادر في حلب وريفها، بأن هيئة تحرير الشام استهدفت، مساء اليوم السبت، بالرشـ.ـاشات الثقـ.ـيلة والمتوسطة معبر الغزاوية الفاصل بين إدلب وحلب.

تحرير الشام تدخل خط المـ.ـواجـ.ـهات

وأوضح أن تحرير الشام وعنـ.ـاصر حـ.ـركة أحـ.ـرار الشام سيطروا على معبر الغزاوية بعد انسحـ.ـاب فصيل فيلق الشام المدعـ.ـوم تركياً من المنطقة.

مراسلنا قال أيضاً إنَّ حشـ.ـود عسكـ.ـرية ضخمة لهيئة تحرير الشام انطـ.ـلقت من مواقعها بمحيط سرمدا وترمانين شمالي إدلب واتجهت نحو المعابر الحدودية مع عفرين شمالي حلب.

وتزامن ذلك مع توسع رقعة الاشتبـ.ـاكات بين الجبهة الشامية وحركة أحرار الشام في مناطق متفرقة من ريف جرابلس وريف الباب شرقي حلب.

حيث اندلـ.ـعت مواجـ.ـهات عنيـ.ـفة بين الطرفين داخل بلدة سوسيان بريف الباب شرقي حلب، وسط سماع دوي انفجـ.ـارات قوية ومتتالية هزّت المنطقة.

فيما وبدأت الجبهة الشامية عملاً عسكـ.ـرياً على مواقع أحـ.ـرار الشام المتمركزة في بلدة عولان شمال شرق حلب، حيث تدور معـ.ـارك كر وفر دخل أحياء البلدة مع معلومات أولية تفيد بتقدم الشامية على حساب أحـ.ـرار الشام في المنطقة.

وبحسب مراسل ستيب الإخبارية، سيـ.ـطرت الجبهة الشامية على مواقع ونقاط عسـ.ـكرية تابعة لحركة أحرار الشام في بلدة عولان بريف مدينة الباب، تزامناً مع تواصل الاشتبـ.ـاكات العنيـ.ـفة بأكثر من منطقة.

وفي وقتٍ سابق من مساء اليوم، أطلـ.ـقـ.ـت مئات العائلات المتواجدة في المخيمات العشوائية بريف الباب، نداء استغـ.ـاثة للتدخل ووقف الاشتبـ.ـاكات بين فصائل المعـ.ـارضة؛ وذلك بعد وقـ.ـوع جـ.ـرحى بصفوف المدنيين مع عجـ.ـز فرق الدفاع المدني الوصول إليهم.

شاهد أيضاً

تعزيزات روسية تقابلها استعدادات تركية متقدمة ومصادر تكشـ.ـف عن السيناريو الأرجح .. إليكم التفاصيل في اول تعليق

تحدثت مصادر صحفية وإعلامية عن مؤشرات تدل على اقتراب موعد تنفيذ تركيا لعمليتها العسكـ.ـرية ضد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *