close
الأخبار

تحرير الشام تستـ.ـهدف مبنى للنظـ.ـام بالقرب من الفوج 46 غربي حلب .. التفاصيل في الرابط 👇👇👇

نسـ.ـفت “هيئة تحرير الشام” اليوم الأربعاء، نقطة عسكـ.ـرية كانت تتحصن فيها قـ.ـوات النظـ.ـام على محاور القتـ.ـال بريف حلب الغربي، فيما ردت قـ.ـوات النظـ.ـام واستهـ.ـدفت منازل المدنيين بأرياف حلب الغربية، ما تسبب بإصـ.ـابة مدنيين، شمال غربي البلاد.

وقالت مصادر عسكـ.ـرية لـ”زمان الوصل”، إن عناصر من “هيئة تحرير الشام” تسللوا اليوم الأربعاء، إلى نقطة عسكـ.ـرية متقدمة لقـ.ـوات النظـ.ـام على محور “الفوج 46” القريب من مدينة “الأتارب” بريف حلب الغربي، ونسفوا النقطة بعد التسلل إليها وتفخيخها، مؤكدةً وقوع قتـ.ـلى وجـ.ـرحى إثر نسف المبنى.

وأوضحت المصادر، أن النقطة كانت تتحصن فيها قاعدة “م.د” وعدة قنـ.ـاصين من قـ.ـوات النظـ.ـام والميلـ.ـيشيات الإيرانية، وتم نسفها بعد استـ.ـهداف عدة سيارات للمدنيين والمزارعين في المنطقة.

وأشارت المصادر إلى أن قـ.ـوات النظـ.ـام والميليـ.ـشيات الإيرانية استهـ.ـدفت بشكل مكثف بلدة “كفر عمة” بريف حلب الغربي، ما أدى لإصـ.ـابة مدنيين بجـ.ـروح متفـ.ـاوتة

بالإضافة إلى قصـ.ـف مدفـ.ـعي طال مدينة “الأتارب”، وقريتي “الوساطة” و”مكلبيس” بالريف ذاته، بالتزامن مع تحليق طائرة استطلاع روسية من نوع “أورلان – 10” في أجواء منطقة “خفض التصـ.ـعيد الرابعة” (إدلب وما حولها).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى