الرئيسية / الأخبار / تحقيقات ودعاوي..الصفـ.ـعات تتوالى على رئيس بلدية بولو بعد رفعه اسعار الماء 10 اضعاف للسوريين وحـ.ـقده عليهم

تحقيقات ودعاوي..الصفـ.ـعات تتوالى على رئيس بلدية بولو بعد رفعه اسعار الماء 10 اضعاف للسوريين وحـ.ـقده عليهم

أعلن ‏مكتب المدعي العام في بولو فتح تحقيق بحـ.ـق رئيس البلدية تانجو أوزجان بخصوص تصريحاته الأخيرة بحـ.ـق السوريين ورفـ.ـع الضـ.ـرائب والرسوم عليهم 10 أضعاف، بتهـ.ـمتي “إسـ.ـاءة استخدام المنصب” و “الكـ.ـراهية والتمـ.ـييز”.

المحامية التركية آرزو آيدن عن رئيس بلدية بولو: هناك بعض الأمور لا يمكن تعلمها من تقبيل القرآن فقط، لأن الآية العاشرة في سورة الحجرات تنص على أن المسلمين أخوة. هذا الرجل يصبح أمام الكاميرات ديمقراطيا واجتماعيا. أحيل أعماله إلى الله وأضعها أمام أمتنا.

الرابطة الدولية لحقوق اللاجئين ترفع شـ.ـكوى جـ.ـنائية بحـ.ـق رئيس بلدية مدينة بولو “تانجو أوزجان” لإدلائه بتصـ.ـريحات عنـ.ـصرية.

نائب رئيس حزب العدالة والتنمية في اسطنبول عزمي اكنجي لرئيس بلدية بولو: د.مـ.ـاء الشـ.ـهـ.ـداء السوريين في جـ.ـنق قلـ.ـعة التي ضـ.ـحوا بها لتشرب من هذه المياه حـ.ـرام علـ.ـيك. ادعـ.ـو أن تكون أرواحـ.ـهم كـ.ـابوسا يلاحـ.ـقك.

الصحفي التركي كنان كيران عن رئيس بلدية بولو: يعمل في منزل هذا الرجل امـ.ـرأتان أجنـ.ـبيتان مع طـ.ـفل إحداهن البالغ من العمر 8 سنوات وفي تغـ.ـريدة أخرى: أين الفـ.ـاشـ.ـية؟

وقال أكرم إمام أوغلو أنه لا يتفق مع رئيس بلدية بولو فيما يخص قراره برفع فواتير المياه والضـ.ـرائب عشـ.ـرة أضـ.ـعاف على السـ.ـوريين وغيرهم من اللاجئـ.ـين في الولاية بهـ ـدف طـ ـردهم وأضـ.ـاف بالقـ.ـول “أنا لا أقـ.ـبـ.ـل مثل هذه الخـ.ـطـ.ـابات”.

شاهد أيضاً

فيـ.ـديو..تركي يتهـ.ـجم على شاب سوري ويهـ.ـدده بإمام اوغلو لكن المواطنين وقـ.ـفوا مع السوري ضـ.ـد العنـ.ـصري

تعـ.ـرض شـ.ـاب سـ.ـوري (أصـ.ـوله تركـ.ـمانية) ويتحدث التركية بطلاقة، لحـ.ـادثة تنـ.ـمر وموقـ.ـف عنـ.ـصـ.ـري من مواطن تركي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *