close
الأخبار

تدريـ.ـبات روسية جوية أرضية في جبل الأكراد بريف اللاذقية .. التفاصيل في الرابط 👇👇👇

نفـ.ـذت طائرة حـ.ـربية روسية غارتين جويتين استهـ.ـدفتا منطقة “الشيخ بحر” بريف إدلب الشمالي، فيما أجرت القـ.ـوات والميليـ.ـشيات المدعومة من روسيا تدريبات عسـ.ـكرية جوية – أرضية في جبل الأكراد شمال شرقي محافظة اللاذقية، شمال غربي سوريا.

وقال مراسل “زمان الوصل”، إن طائرة حـ.ـربية روسية من طراز “سوخوي – 34” نفـ.ـذت غـ.ـارتين جويتين مستخدمة صـ.ـواريخ شديدة الانفـ.ـجار اليوم الجمعة، استهـ.ـدفت من خلالها منطقة “الشيخ بحر” القريبة من مدينة “معرة مصرين” بريف إدلب الشمالي.

من جهة أخرى، أجرت “الفرقة 25 مهام خاصة” بالاشتراك مع القـ.ـوات الروسية، وقـ.ـوات أخرى مدعـ.ـومة من روسيا، اليوم الجمعة، تدريـ.ـبات عسكـ.ـرية جوية وأرضية في منطقة جبل الأكراد بريف اللاذقية الشمالي الشرقي.

وأكدت مصادر مُطلعة لـ”زمان الوصل”، أن طائـ.ـرات حـ.ـربية تابعة لقـ.ـوات النظـ.ـام السوري من طراز “سوخوي – 22” شاركت في التدريبات، ونفـ.ـذت عدة غـ.ـارات بالذخـ.ـيرة الحية بالقرب من خطوط التماس الفاصلة بين مناطق المعـ.ـارضة

ومناطق سيطـ.ـرة النظام في منطقة جبل الأكراد، كما جرت تدريبات على عمـ.ـليات الإنـ.ـزال الجوي عبر مروحيات روسية في منطقة “سلمى” بالريف ذاته،

بالإضافة إلى تدريبات أرضية براجـ.ـمات والمـ.ـدافع الثقـ.ـيلة والرشـ.ـاشات المتوسطة، باشراف ضباط روس من قاعدة “حميميم” الجوية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى