الرئيسية / الأخبار / تركيا : وفـ.ـاة 6 أطفال غـ.ـرقا في 4 أيام فقط بعضهم سوريون .. إليـ.ـك تفـ.ـاصيل كل حالة

تركيا : وفـ.ـاة 6 أطفال غـ.ـرقا في 4 أيام فقط بعضهم سوريون .. إليـ.ـك تفـ.ـاصيل كل حالة

تـ.ـوفي 6 أطفال غـ.ـرقا في بحيرات وانهار بعدة ولايات تركية خلال الايام الماضية بعضهم سوريون .

وسنذكر تفاصيل كل حالة :

أنطاليا

بدأ البحث عن فـ.ـتى يبلغ من العمر 15 عامًا فقد في البحر في أنطاليا. طالب بالمدرسة الثانوية ذهب إلى البحر على ساحل Evrenseki مساء أمس ، فقد في البحر بعد فترة.

إزمير

لم يخـ.ـرج حمد الله بكر البالغ من العمر 13 عامًا ، الذي دخل البحر ليبرد في منطقة أورلا في إزمير ، من الماء ، لذلك أجرى أصدقاؤه بحثًا.

 تم نقل بكر ، الذي كان فاقدا للوعي في المياه في الحادث الذي وقع في شاطئ أوزبك ماهاليسي أكوم ، إلى الشاطئ وتم إبلاغ فرق الصحة والدرك.

لم يتم إنـ.ـقاذ بكر ، الذي نُقل إلى مستشفى أورلا الحكومي بعد التدخل الأول للفرق الطبية على الشاطئ.

أديامان

في أديامان ، دخل السوري فيصل السنجار البالغ من العمر 12 عامًا بحيرة جولباشي ليبرد. بعد فترة ، بدأ فيصل يكـ.ـافح في الماء واخـ.ـتفى وفور ورود بلاغ تم إرسال الشرطة والإطفاء و 112 من فرق الإسعاف إلى مكان الحـ.ـادث.

 نتيجة لعملهم ، وصل ضباط الشرطة الغواصون من إدارة شرطة المحافظة ورجال الإطفاء في بلدية غولباشي إلى جـ.ـثة فيـ.ـصل وتم نقلها إلى مشـ.ـرحة مستشفى غولباشي الحكومي لتشـ.ـريح الجـ.ـثة.

سامسون

سقـ.ـط مصطفى البالغ من العمر 13 عامًا ، الذي كان يلعب بجوار بئر الماء في حديقة منزلهم في منطقة ساليبازاري في سامسون ، في البئر. ولدى إدراك الوضع ، تم إرسال رجال الصحة والإطفاء إلى مكان الحادث .وقد تقرر أن الطفل الذي أخرج من بئر الماء مات في الشاهد الأول.

مرعش

في مرعش ، غـ.ـرق الأب السوري مع ابنه الذي دخل بركة السد للصيد. اختـ.ـفى السوري بلال بكرو ، 7 سنوات ، الذي دخل سد السير للصـ.ـيد ، بعد فترة. بعد أن تعرض ابـ.ـنه لخطـ.ـر الغـ.ـرق ، دخل أيضًا الأب يوسف بكرو إلى البـ.ـركة.

بعد اختـ.ـفاء الأب والابن ، أبلغ الأشخاص المحيـ.ـطون قوات الأمن بالوضـ.ـع. ونتيجة عمل فرق الغـ.ـطاس التي استمرت حوالي 40 دقيقة ، تم العثـ.ـور على جثـ.ـتي الأب والابن.

الأفيون

تم العثور على جثـ.ـتي الصبي وعمه الذي اختـ.ـفى في بركة السد التي دخـ.ـلوها في منطقة تشاي في أفيون.

حيث دخل ابنا العم إلى بركة سد جراميك في المحافظة ليبردوا. بعد فترة ، وعندما تعمق المكان ، صاح أبناء العم: “لا نستـ.ـطيع التـ.ـنفس” ، وطـ.ـلبوا المساعدة.

دخـ.ـل العم أوغور أكين البركة لإنقـ.ـاذ الطفلين. بعد فترة من الزمن ، اختـ.ـفى أوغور أكين أيضًا. تم إرسال فرق الصحة والدرك إلى مكان الحادث عند الإخطار.

 في وقت قصير ، وصلت فرق الغواصـ.ـين إلى جـ.ـثث العم وابن أخـ.ـيه البالغ من العمر 16 عامًا في البـ.ـركة التي دخـ.ـلوها.

أضنة

تم العـ.ـثور في البركة على جـ.ـثة هـ.ـامدة لفـ.ـتاة تبلغ من العمر 12 عامًا اخـ.ـتفت في أضنة. 

شاهد أيضاً

اصـ.ـابة ووفـ.ـاة أكثر من 20 سائحا روسيا في مدينة انطاليا التركية .. إليـ.ـك التفـ.ـاصيل ( فيديو)

لـ.ـقي 3 أشخاص مصـ.ـرعهم وأصـ.ـيب 16 شخصا آخرين في حـ.ـادث سير لحافلة متوسطة تقـ.ـل سائحين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *