close
الأخبار

تركي يقتل ابنه و يجرح زوجته وابنته في ديار بكر وآخر حاول الإنتحار ..

أقدم تركي على قتل نجله وجرح زوجته وابنته في منطقة كايابينار بمدينة ديار بكر جنوب شرق تركيا .وقالت وسائل إعلام محلية، وفق ترجمة تركيا الآن أن مواطن تركي يدعى “م.ب” قتل نجله وجرح زوجته وابنته بسكين المطبخ بعد مشادة كلامية في منطقة كايابينار .

وأضافت أن بعض أطفال الجاني هربوا من مكان الحادث بعد مشاهد الجريمة وابلغوا الجيران الذين اتصلوا بالشرطة .وتابعت أن الشرطة حضرت بسرعة إلى مكان الحادث وحاصرت الجاني الذي قاوم لفترة ثم سلم نفسه للشرطة .

وأشارت أن الفرق الطبية نقلت المصابين للمشفى لكن محمد سميح توفي في مكان الحادث، ونقلت جزجة الجاني وابنته إلى المشفى لتلقى العلاج .

قال م.ب، الذي تم اعتقاله من قبل شرطة مقاطعة كايابينار في التحقيقات إنه نفذ الحادث لأسباب تتعلق بالشرف ويذكر أنه تم التعامل مع م.ب بسبب العنف الأسري من قبل وتم إيقافه 3 مرات .


وفي وقت سابق إٌقرأ أيضاً : تركيا .. غضب من زوجته وقفز عن السطح والحظ ينقذه برأس جاره


أقدم شاب تركي لى محاولة الانتحار من أعلى سطح مبني 3 طوابق في مدينة أضنة جنوب تركيا وقالت وسائل إعلام محلية وفق ترجمة تركيا الآن أن شاب تركي تشاجر مع زوجته بعد أن قررت ترك المنزل مع أطفالها الثلاثة .

وأضافت أنه بعد أن تشاجر الشاب مع زوجته صعد إلى أعلى سطح المبني في سوكوزاد وحاول الانتحار وتابعت أن الجيران ابلغوا الشرطة والتي بدورها حاولت منعه من الانتحار عبر اقناعه لكنه ترك نفسة من أعلى البناء وسقط على رأس جاره .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى