الرئيسية / الأخبار / تركي يقـ.ـتل 7 أشخاص ويفـ.ـاجئ الشـ.ـرطة بما قال عند القبـ.ـض عليه .. تفـ.ـاصيل صـ.ـادمة

تركي يقـ.ـتل 7 أشخاص ويفـ.ـاجئ الشـ.ـرطة بما قال عند القبـ.ـض عليه .. تفـ.ـاصيل صـ.ـادمة

الـ.ـقت فرق الشـ.ـرطة التركية القبـ.ـض على المواطن التركي”ريسول اينجة” الذي قام بعمـ.ـليات جـ.ـرائم متعـ.ـددة وصلت إلى 7 بولايتي كيرشهير و مرسين .

وبحسب ما “ترجمه تركيا واحة العرب” أن المتـ.ـهم يبلغ من العمر 27 عاما حيث تم القبـ.ـض عليه وقد قال للصحفيين أنه ليس نـ.ـادما أبدا ولا يـ.ـزال هناك ما علـ.ـيه فعـ.ـله أيضا.

حيث قـ.ـام “ريسول” بقتـ.ـل شـ.ـاب وحبيـ.ـبته في منطقة كامان التابعة لولاية كيرشهير وقام بدفـ.ـنهم في أعلى الجبل في عام 2008.

ومن ناحية أخرى كان قد قتـ.ـل عم “فيلدان اينجة” بطـ.ـريقة وحـ.ـ شية في 2 يناير في ولاية كيرشهير.

وبجـ.ـ ريمة أخرى في نفس الولاية أيضا حيث أقدم على اغتـ.ـ صاب شاب وقـ.ـام بطـ.ـعنه وقتـ.ـله.

وبالإضافة إلى ذلك أطـ.ـلق النـ.ـار على المسـ.ـلحـ.ـين الذين جـ.ـائوا الى مقهى في منطقة طرسوس في ميرسين عام 2008 وقتـ.ـل كل من أحمد عزالدين ومحمد اكليك أثناء جلوسهما كما قـ.ـتل بحري إيكليك ، الذي أراد الهـ.ـروب ، بإطـ.ـلاق النـ.ـار على مسافة حوالي 150 مترًا من المقهى.

فيما تم نقل الجثـ.ـث للمشـ.ـرحة الشـ.ـرعية اندلـ.ـع نـ.ـزاع د. مـ.ـوي بقصـ.ـد الثـ.ـأر.

وفي عمـ.ـلية واسعة النطـ.ـاق تم القـ.ـبض عليه مع اشخاص آخرين وهم مولود اينسيه وكاظم التن ومهمد اينسيه وبحـ.ـوزتهم اسلـ.ـحة ومسـ.ـدسـ.ـات وبـ.ـنـ.ـادق .

وقد حكـ.ـمت المحـ.ـكمة على ريسول اينجة بالسـ.ـجـ.ـن 65 عاما لارتكـ.ـابه عدة جـ.ـرائم وكان مطـ.ـاردا من قبل السلـ.ـطات منذ 2017.

وتبين أيضا أنه كان يعـ.ـمل في مزرعة حيوانات قبل أن يتم القبـ.ـض عليه ووصلت جـ.ـرائمه إلى 7 جـ.ـرائم قتـ.ـل حتى اللحظة.

ترجمه وتحرير “تركيا واحة العرب “

محـ.ـاكمة سوري في ألمانيا قتـ.ـل ابنته وفـ.ـر هـ.ـاربا إلى تركيا لتكون له بالمـ.ـرصاد .. تفـ.ـاصيل صـ.ـادمة

أقـ.ـدم لاجئ سوري في ألمانيا على قتـ.ـل ابـ.ـنته لارتـ.ـباطها بعـ.ـلاقة عـ.ـاطفية مع شاب، بالتعـ.ـاون مع شقـ.ـيقها الصـ.ـغير، ثم فـ.ـرّ إلى تركيا.

ونقل موقع “روزنة” نقلًا عن مواقع ألمانية، أن الأب قتـ.ـل ابنـ.ـته البالغة من العمر ستة عشر عامًا، لارتـ.ـباطها بعـ.ـلاقة عـ.ـاطفية مع شـ.ـاب يبلغ عمره 23 عامًا.

وأضافت المصادر أن الأب لم يكـ.ـتفِ بقـ.ـتل ابـ.ـنته، بل طـ.ـعن صـ.ـديقها بسكـ.ـين في رقـ.ـبته، وسحـ.ـب جـ.ـثة الفتـ.ـاة وألـ.ـقاها في الغـ.ـابة بجانب مركز مخـ.ـصص لتخـ.ـزين الأعلاف، ثم فـ.ـر إلى تركيا.

وأوضـ.ـحت أن الجـ.ـريمة وقـ.ـعت في شهر مايو/أيار من العام 2017، ولم يتم اكتـ.ـشافها إلا بعد عام من ارتكـ.ـابها، عن طـ.ـريق تحلـ.ـيل الحمـ.ـض النـ.ـووي.

وأشارت المصادر إلى أن السلطات التركية ألـ.ـقت القبـ.ـض على الأب وسلـ.ـمته للأنتـ.ـربول الألماني، منذ فترة قريبة، لتـ.ـبدأ محـ.ـاكمته الأسبوع الماضي.

ولفتت إلى أن الأب حـ.ـرض ابنه الصغير، البالغ من العمر اثني عشر عامًا على قـ.ـتل شقيـ.ـقته، ولم تتـ.ـمكن السلطات بعد من تحديد القـ.ـاتل منهم.

ويخـ.ـضع اللاجئون السوريون لقـ.ـوانين الدول الأوروبية التي يقيـ.ـمون بها، والتي تخـ.ـتلف كثيرًا عن عـ.ـادات وتقـ.ـاليد المجتـ.ـمع السوري، وهو ما يهـ.ـدد جيـ.ـلًا كـ.ـاملًا من السوريين هنـ.ـاك بالنـ.ـشوء بعيدًا عن ثقـ.ـافة بلاده.

المصدر : الدرر شامية

عجوز تركي قتـ.ـلوه ورمـ.ـوه في بئـ.ـر … تفـ.ـاصيل صـ.ـادمة

ألـ.ـقت فرق الشـ.ـرطة على ثلاثة مواطـ.ـنين مشـ.ـتبه بهم بقتـ.ـل رجل عـ.ـجوز في ولاية مرسين.

وبحسب ما ترجمه” تركيا واحة العرب” أن فرق الشـ.ـرطة تلـ.ـقت بـ.ـلاغا من عائلة “رمزي كوزال” البالغ من العمر 76 عاما قالوا فيه أن الرجل مفقـ.ـود منذ فترة.

وفي التحقيقات التي أجرتها فرق الشرطة في ولاية ميرسين وجدوا العجوز مقتـ.ـولا ومـ.ـرميا في بئـ.ـر للماء.

وعندما بدأت فرق الشـ.ـرطة التحقـ.ـيقات اللازمة حول القضـ.ـية ألقت القبـ.ـض على المتهـ.ـمين الثلاثة ومن بينهم امـ.ـرأة.

وقد اعترف المجـ.ـرمون أنهم قاموا بقـ.ـتله في 8 فبراير وأبقـ.ـوه في المنزل لمدة اسبوع ثم اقتـ.ـادوه إلى البئـ.ـر ورمـ.ـوه فيه.

ومن ناحية أخرى اعتـ.ـرفوا بأنهم كانوا يذهبون إلى منـ.ـزل العجوز ليتـ.ـأكدوا ما ان كانت الجـ.ـثة لا تـ.ـزال هنـ.ـاك أم لا.

ترجمه وتحرير “تركيا واحة العرب “

شاهد أيضاً

فيديو .. طريقة التسجيل على مساعدة 500 ليرة تركية من الهلال الاحمر للسوريين والعراقيين

أعلن الهلال الأحمر التركي, عبر موقعه الرسمي, عن حملة مساعدات جديدة سيتم توزيعها خلال رمضان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *