الرئيسية / الأخبار / تصـ.ـعيد خطـ.ـير..روسيا تستهـ.ـدف محيط قـ.ـاعدة عسـ.ـكرية تركية في إدلب وترتـ.ـكب مجـ.ـزرة ..إليـ.ـك التفـ.ـاصيل

تصـ.ـعيد خطـ.ـير..روسيا تستهـ.ـدف محيط قـ.ـاعدة عسـ.ـكرية تركية في إدلب وترتـ.ـكب مجـ.ـزرة ..إليـ.ـك التفـ.ـاصيل

شـ.ـنت الطـ.ـائرات الحـ.ـربية الروسـ.ـية صبـ.ـاح اليوم الخميس 22 من تموز/ يوليو، غـ.ـارات جـ.ـوية متـ.ـتالية على محيـ.ـط قاعدة عسكرية تركية في منطقة جبل الزاوية بريف إدلب الجنوبي، عقـ.ـب مجـ.ـزرة ارتـ.ـكـ.ـبتها قوات النظام السوري فجر اليوم في بلدة أبلين خلـ.ـفت 7 قـ.ـتلى بينهم أطـ.ـفال.

وقال مراسل بلدي نيوز في ريف إدلب، إن طـ.ـائرات حـ.ـربية روسـ.ـية قـ.ـصـ.ـفت بصـ.ـواريخ شـ.ـديدة الانـ.ـفـ.ـجار محـ.ـيط القـ.ـاعدة العسـ.ـكرية التـ.ـركية بالقـ.ـرب من بلدة البارة في جـ.ـبل الزاوية بريف إدلب الجنوبي.

وأضاف مراسلنا، أن أعـ.ـمدت الدخـ.ـان تصـ.ـاعدت جـ.ـراء الغـ.ـارات الجـ.ـوية وقد غـ.ـطت سمـ.ـاء المنطـ.ـقة التي تتـ.ـركز فيها القـ.ـاعدة العسـ.ـكرية التـ.ـركية بالكامل.

ولفت إلى أن القصـ.ـف الجـ.ـوي جاء بعد ارتكـ.ـاب قـ.ـوات النـ.ـظام مجـ.ـزرة مـ.ـروعة راح ضـ.ـحيتها سـ.ـبعة مدنـ.ـيين بينهم ثلاثة أطـ.ـفال وثلاثة رجـ.ـال وسـ.ـيدة جمـ.ـيعهم من عائلة واحد جـ.ـراء استهـ.ـداف منـ.ـزلهم بقـ.ـذيفة مدفـ.ـعية موجـ.ـهة عن طـ.ـريق الليـ.ـزر من نـ.ـوع “كراسـ.ـنبول” روسـ.ـية الصـ.ـنع فجـ.ـر اليوم ( المصدر : بلدي نيوز )

شاهد أيضاً

شاهد بالفيديو المياه تتبخر من الطائرات الروسية في السماء قبل وصولها للنيران المشتعلة في تركيا !!

صور احد المواطنين فيديو وثق فيه مشهد تظهر فيه طائرة روسية وهي تحاول اخماد حريق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *