الرئيسية / الأخبار / تطور جديد..نانـ.ـسي وزوجـ.ـها يرفـ.ـضـ.ـان المصالحة ودفـ.ـع ديـ.ـة لعائلة القتـ.ـيل السـ.ـوري محمد الموسى (فـ.ـيديو)

تطور جديد..نانـ.ـسي وزوجـ.ـها يرفـ.ـضـ.ـان المصالحة ودفـ.ـع ديـ.ـة لعائلة القتـ.ـيل السـ.ـوري محمد الموسى (فـ.ـيديو)

كـ.ـشـ.ـف المحامي أشرف الموسوي وكيل الشاب السوري محمد الموسى الذي قُتـ.ـل في منزل الفنانة اللبناـ.ـنية نانسي عجرم على يد زوجها فادي الهاشم، عن رفض محاميّ نانسي الموكل بالقـ.ـضية دفـ.ـع الديـ.ـة لعـ.ـائلته.

وقال الموسوي في برنامج “شو القصة” التلفزيوني إنه عرض على فريق نانسي عجرم ديّـ.ـة قدرها 30 ألف دولار إلا أنهـ.ـم رفـ.ـضـ.ـوا دفع المبلغ، مشيرا إلى أنهم يريدون الذهاب بالقـ.ـضاء إلى آخر حـ.ـكم يصدر عنه.

وأضاف أن طريقة قـ.ـتـ.ـل موسى بهذه الطـ.ـريقة وكمـ.ـية الطـ.ـلقـ.ـات النـ.ـارية التي تم إطـ.ـلاقها على القرتـ.ـيل تثـ.ـير الشـ.ـكوك، مؤكدا أن مقاطع الفيديو التي تم عرضها بعد الجـ.ـريمة على مواقع التواصل الاجتماعي لم تكن مقنـ.ـعة والملايين أيضا لم يقنـ.ـعهم الفيديو، وهناك أعداد كبيرة من السوريين والشارع العربي تعـ.ـاطـ.ـفوا مع أهل القـ.ـتيل.

وحول سؤال مقدمة البرنامج للموسوي كيف ستنتهي القضية برأيه، ذكرى الموسوي أنه لا يتـ.ـوقـ.ـع وجود قـ.ـرار بحبـ.ـس فادي هاشم زوج عجرم، إلا أن هناك تعـ.ـويضا سيتـ.ـم فـ.ـرضـ.ـه عليه في النهاية لأنه يوجد ادعـ.ـاء شخصي. ( المصدر : اورينت نت )

شاهد أيضاً

الليرة التركية تتحسن أمام سعر صرف الدولار والذهب اليوم الأربعاء 27-10-2021

سجل الدولار الأمريكي اليوم الأربعاء 27 تشرين الأول 2021 مقابل الليرة التركية السعر 9.49 للبيع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *