الرئيسية / ألمانيا / تعـ.ـرضا للتعـ.ـذيـ.ـب .. مقتـ.ـل عالم ألماني وابنته بطـ.ـريقة بشـ.ـعة وصـ.ـادمة

تعـ.ـرضا للتعـ.ـذيـ.ـب .. مقتـ.ـل عالم ألماني وابنته بطـ.ـريقة بشـ.ـعة وصـ.ـادمة

تعـ.ـرضا للتعـ.ـذيـ.ـب .. مقتـ.ـل عالم ألماني وابنته بطـ.ـريقة بشـ.ـعة وصـ.ـادمة

قـ.ـُـ.ـتـ.ـل عالم ألماني وابنته في جنوب باراجواي، حسبما أفادت تقارير إعلامية محلية. وبحسب التقارير، عـ.ـثـ.ـر صديق على جـ.ـثـ.ـة الرجل -62 عاما- والفتاة -14 عاما- في منزل العائلة على بعد حوالي 30 كيلومترا جنوب شرقي العاصمة أسونسيون.

وأكدت وزارة الخارجية الألمانية في برلين مـ.ـقـ.ـتـ.ـل اثنين من الألمان، الثلاثاء. وذكرت الوزارة أن الـ.ـحـ.ـادث وقع في 22 أكتوبر الماضي، وتولت السفارة الألمانية الرعاية القنصلية بالقضية.

ونقلت وسائل إعلام محلية عن الـ.ـمـ.ـحـ.ـقـ.ـقـ.ـيـ.ـن قولهم إنه وفقا للمعلومات الأولية تفترض الشرطة أن الـ.ـسـ.ـطـ.ـو دافـ.ـع محتمل وراء الـ.ـجـ.ـريـ.ـمـ.ـة.

وبحسب البيانات، تمكن الـ.ـجـ.ـنـ.ـاة من تـ.ـجـ.ـاوز الـ.ـسـ.ـيـ.ـاج المحيط بـ.ـضـ.ـيـ.ـعـ.ـة العالم الألماني في باتينيو بالقرب من مدينة أريجوا.

وقال الـ.ـمـ.ـحـ.ـقـ.ـق هوجو جرانس في تصريحات لوسائل إعلام تابعة لمجموعة “إيه بي سي كولور” الإعلامية إن الـ.ـمـ.ـنـ.ـزل تـ.ـعـ.ـرض لـ.ـلـ.ـنـ.ـبـ.ـش.

وقال الطبيب الـ.ـشـ.ـرعـ.ـي هيكتور ميزا للصحفيين إن الـ.ـضـ.ـحـ.ـيـ.ـتـ.ـيـ.ـن تـ.ـوفـ.ـيـ.ـا بـ.ـطـ.ـلـ.ـقـ.ـات نـ.ـاريـ.ـة، على الأرجح من نـ.ـفـ.ـس الـ.ـسـ.ـلـ.ـاح، مضيفا أن الأب قـ.ـُـ.ـتـ.ـل بـ.ـرصـ.ـاصـ.ـة في رقـ.ـبـ.ـتـ.ـه.

وأوضح: “هناك مؤشرات على أنه تـ.ـعـ.ـرض لـ.ـلـ.ـتـ.ـعـ.ـذيـ.ـب قبل الـ.ـقـ.ـتـ.ـل بـ.ـسـ.ـبـ.ـب إصـ.ـابـ.ـات في وجـ.ـهـ.ـهـ.ـ”. ولفت إلى الـ.ـعـ.ـثـ.ـور على ابنته في حـ.ـوض مـ.ـمـ.ـلـ.ـوء بـ.ـالـ.ـمـ.ـاء،قائلا: “أصيبت بـ.ـرصـ.ـاصـ.ـة في بـ.ـطـ.ـنـ.ـهـ.ـا من الـ.ـمـ.ـرجـ.ـح أنها نـ.ـزفـ.ـت حتى الـ.ـمـ.ـوتـ.ـ”.

وذكرت تقارير أخرى أن الألماني الـ.ـمـ.ـقـ.ـتـ.ـول عالم مـ.ـنـ.ـحـ.ـدر من ولاية بافاريا وعاش في الدولة الواقعة في أمريكا الجنوبية لعدة سنوات. وأضافت التقارير أنه كان شـ.ـغـ.ـوفـ.ـا بـ.ـإصـ.ـلـ.ـاح الآلات الموسيقية مثل الكمان. (dpa)

شاهد أيضاً

المانيا/تكاليف جديدة في قطارات Deutsche Bahn اليك التفاصيل

المانيا/تكاليف جديدة في قطارات Deutsche Bahn اليك التفاصيل تسمح Deutsche Bahn لبعض الحيوانات الأليفة بالركوب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *