الرئيسية / الأخبار / تفاصيل جديدة حول مقتل الطفل السوري “محمد ” خنقا في ولاية بورصة

تفاصيل جديدة حول مقتل الطفل السوري “محمد ” خنقا في ولاية بورصة

ظهرت تفاصيل جديدة في مقتل الطفل السوري “محمد ” والبالغ من العمر 9 أعوام في ولاية بورصة التركية بعد أن أخذت الشرطة التركية افادة كل من “والده ” وزوجة والده و اخته الكبرى .

وبحسب ماترجمه تركيا واحة العرب ” ان الأب قال في افادته ” أن اخته الكبرى “ه . ه” هي التي قامت بخنق اخاها “محمد ” .

وقال أيضا في افادته ” أن كل من محمد و اخته المتهمة في قتله هي من زوجته الاولى وأنهم هربوا من سوريا إلى بورصة قبل 5 اعوام .

وأضاف الأب ” أنه عندما عاد في المساء من العمل اخبرته زوجته أن “محمد ” مات وحاول الاتصال بالشرطة إلا إن زوجته منعته من ذلك وقالت له “سأقتل نفسي بالسكين إذا اخبرت الشرطة ” سوف يحتجزوننا و يأخذوا الأطفال منا .

كما أشار الأب انه لم يريد أن يرى الجثة بسبب الخوف الشديد وأنه ذهب في اليوم التالي من موت “محمد ” إلى العمل ومازالت الجثة في البيت وفي المساء عاد وأخبر زوجته أنه يجب عليهم أن يخبروا الشرطة ولكنها رفضت مرة اخرى .

وقال الأب ايضا انه لم يسأل اخته عن التفاصيل أو كيف قامت بخنقه لأانها كانت في حالة خوف شديد

واكمل الأب أنهم كانوا يخططون لدفن الجثة دون أن تدري الشرطة ولكنه لم يفعل ذلك وقال عندما رفض زوجتي اخبار الشرطة للمرة الثانية خرجت من البيت وذهبت إلى الشرطة واخبرتهم بالحادثة وانني اشك في زوجتي .

وبدورها أنكرت زوجة الأب أن تكون هي من قامت بذلك وقالت أن اخته الكبرى كانت معنية بشؤونه وخاصة بالتنظيف الخاص به وانها لم تكن تعلم بالجروح والكدمات التي على جسد “محمد ” .

واضافت ربما هذه الكدمات قد تعرضت له “محمد ” قبل 15 يوما حيث وقع من فوق الخزانة وتألمت ساقه ولم يعد قادرا على الذهاب إلى الحمام .

وقالت زوجة الأب ايضا أن اخته الكبرى قد سكبت ( بقصد أو بدون قصد ) الشاي الساخن على “محمد ” قبل فترة

وذكرت ايضا أن اليوم الذي مات فيه محمد جاءت اخته وهي ترتجف من الخوق لتقول أن محمد كان يضرب رأسه بالحائط ويشد شعره ويصرخ فقمت بوضع يدي على فمه ولكنه اختنق .

أما اخته الكبرى فقالت في افادتها للشرطة وهي في المشفى أن زوجة اباهم كانت تعذبهم دائما وكانت تسكب الماء الساخن على اجسادهم .

وأشار سكان الحي إلى تعرض الطفل الضحية وشقيقيه للتعذيب على يد زوجة والدهم وأضافوا أنها كانت تعاملهم بطريقة سيئة، وتدفعهم للتسول كما لفتوا الانتباه إلى تقديمهم شكوى بحق تلك المرأة للجهات المسؤولة قبل 7 أشهر.

ترجمة وتحرير : تركيا واحة العرب

شاهد أيضاً

فيـ.ـديو..شـ.ـاهد نجاة مواطنين من سقوط سقف في اسطنبول باللحظة الاخيرة جراء العاصفة والوالي يحذر السكان مجددا

حذر محافظ إسطنبول علي يرليكا من توخي الحذر في مدينة اسطنبول حيث يتوقع هبوب رياح قوية غدا. …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *