الرئيسية / منوعات / تفاصيل جريـ.ـمة مـ.ـروعة تهز لبنان.. ذبـ.ـحت في مقر عملها ,, والتفاصيل في الخبر

تفاصيل جريـ.ـمة مـ.ـروعة تهز لبنان.. ذبـ.ـحت في مقر عملها ,, والتفاصيل في الخبر

ما يزال مسلسل الجـ.ـرائم في لبنان متواصلا، وكانت آخر حلقاته جريـ.ـمة مـ.ـروعة هزت البلاد، مساء اليوم الاثنين، ووقعت في بلدة المروج بمحافطة جبل لبنان.

وخيمت أجواء الصدمة على شوارع البلدة، التي عثر في إحدى صيدلياتها مساء الاثنين على الصيدلانية ليلى رزق (أم لـ3 أبناء) مقتـ.ـولة داخل مقر عملها، لتحـ.ـضر القـ.ـوى الأمنية والأدلة الجنـ.ـائية على وجه السرعة، لمباشرة التحقيقات وكشف ملابسات الجـ.ـريمة.

وعن تفاصيل الجـ.ـريمة، قال نقيب الصيادلة في لبنان جو سلوم، في حديث لموقع “سكاي نيوز عربية”، إن “هناك خيوطا أولية تم جمعها عن الجـ.ـريمة المـ.ـروعة”، وقد توجه برفقة وزير الداخلية والبلديات بسام مولوي إلى مسرح الجـ.ـريمة، حيث ضـ.ـرب طوق أمني.

الجـ.ـريمة بكاميرا السينما العالمية

وأضاف سلوم أن الصيدلانية رزق وجدت مضـ.ـرجة بدمـ.ـائها في مرحـ.ـاض الصيدلية، مشيرا إلى أن الإجراءات الأمنية اتخذت في المكان والتحقيقات الأولية أظهرت أن رزق قتـ.ـلت ذبـ.ـحاً وأن منفذي الجـ.ـريمة تواروا عن الأنظار وهم من جنسية غير لبنانية”.

وتابع: “حتى اللحظة، فإنه لا تفاصيل أو معلومات إضافية عن الحـ.ـادثة، في انتظار استكمال التحقيقات وفحص كاميرات المراقبة في المنطقة”.

ونعى النقيب سلوم الضحية، وقال “هي زميلة وصديقة رحلت بجـ.ـريمة فظيـ.ـعة في صيدليتها.. وأتواصل مع المعنيين لكشف ملابسات الجـ.ـريمة المـ.ـروعة، ولحماية الصيادلة”.

وعلم موقع “سكاي نيوز عربية” أن لا دافع سـ.ـرقة خلف جريـ.ـمة قتـ.ـل الصيدلية ليلى رزق. وما تزال الدوافع مجهولة لغاية الآن.

هذا وأفاد الطبيب الشرعي بعد كشفه على الجـ.ـثة، وعلى خلاف ما تم التداول به في وسائل إعلام محلية، بأن المغدورة لم تتعرض للاغتصـ.ـاب.

وكان القطاع الصحي اليوم في لبنان قد فجع بوفـ.ـاة 3 من “جيشه الأبيض”، فبعد إعلان وفـ.ـاة النائب السابق وطبيب الفقراء (كما ينادونه في لبنان) بيار دكاش، حل نبأ وفاة البروفيسور روي نسناس، الذي كان عماداً فعالا في محاربة جائـ.ـحة كورونا، ثم جاء مساء خبر مقـ.ـتل الصيدلانية ليلى رزق.

شاهد أيضاً

الحـ.ـرب العالمية الثانية شاهد الفيديو .. إليكم التفاصيل في اول تعليق

الحـ.ـرب العالمية الثانيةوثائقي الحـ.ـرب العالمية الثانية دقة عالية بدون اصوات اعلانات وصورة واضحة الحـ.ـرب العالمية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *