الرئيسية / الأخبار / تفاصيل مقتـ.ـل المرأة السورية في شانلي أورفا الى الجنوب من تركيا

تفاصيل مقتـ.ـل المرأة السورية في شانلي أورفا الى الجنوب من تركيا

تعرض سيلفا هيندي 22 عامًا وهي مواطنة سورية كانت تسير في الشارع في منطقة يشيل ديرك في منطقة هليلي في شانلي أورفا لهجـ.ـوم بسكين من قبل شخص أو أشخاص مجهولين.

وبعد طعـ.ـنها عدة مرات في صدرها سقطت المرأة على الأرض ولاحقاً الناس الذين رأوا المرأة ملقاة على الأرض ملطـ.ـخة بالدماء أبلغوا الفرق الصحية عن الوضع حيث قالت الفرق الطبية التي ذهبت إلى مكان الحـ.ـادث أن المرأة كانت ميـ.ـتة عند أول تدخل منهم.

بدأ التحقيق في جريـ.ـمة القـ.ـتل


وأثناء نقل الجـ.ـثة إلى مشـ.ـرحة مجلس الطب الشرعي في شانلي أورفا بعد الفحص بدأت فرق الشرطة التي تحقق في المنطقة في دراسة للتعرف على الشخص أو الأشخاص الذين نفذوا الهـ.ـجوم.

هذا ما نشرته وسائل اعلام تركية أما الصفحات السورية على موقع التواصل الاجتماعي فتحدثت عن أن السيدة أم لطفلة تبلغ من العمر 4 سنوات وزوجها متوفي وأصابع الاتهام تشير إلى مواطن سوري كان قد تقدم لها للزواج مرتين ورفضته.



مقالات ذات صلة : بالسيوف والسكاكين .. مجموعة شبان يرعبون المدنيين وسط هذه المدينة وشاب يتحرش بفتاتين


تداولت صفحات إعلامية سورية محلية يوم أمس الأحد، مقطعاً مصوراً يوثق هجوم مجموعة شبان في مدينة اللاذقية السورية على أحد المحلات التجارية ومضايقة المدنيين، وذلك عقب خلاف نشب بين شاب ثمل وصاحب المحل التجارية.

وفي التفاصيل قامت صفحة محلية، تحمل اسم “أخبار اللاذقية” بمشاركة فيديو الإشكال على حسابها الرسمي في موقع “فيسبوك”، وسردت تفاصيل ما جرى.

وبحسب منشور الصفحة، فإنه “لم يطل انتظار المعتدي حتى قدم عدد كبير من الفتية مع سكاكينهم وسيوفهم وعصيهم وبرفقة بعض النساء، وقام أحدهم بركل باب الواجهة الزجاجية عدة ركلات بقدمه وعندما لم تكسر قام بنطحه فكسر”.

وأشارت الصفحة إلى أن المجموعة المعتدية، قامت برفع السكاكين والسيوف وسط ذهول المارة وهروب أكثرهم من هول المنظر”.

ونوهت الصفحة في ختام منشورها أن المجموعة هربت بعد إعلام رئيس مخفر الشيخ ضاهر أحمد برهو وأكدت أنه اهتم اهتماماً بالغاً بالحادثة وأشرف على متابعتها.

وأثارت الحادثة غضب أهالي المنطقة حيث اعتبروا أن مدينة اللاذقية تحولت إلى مدينة جرائم مع انقطاع الكهرباء لتبدأ عمليات السرقة والتحرش بالفتيات، وكتب أحد متابعي الصفحة تعليقاً قال فيه الزعران ملو البلد .

والجدير ذكره أن مناطق سيطرة النظام السوري لاسيما مدينة اللاذقية تشهد تنامي ظواهر السرقة والجريمة بأنواعها المختلفة وفق ما أفاده قاطني المناطق الموالي

شاهد أيضاً

الروس يصـ.ـعّدون في منطقة خفض التصعيد الرابعة .. التفاصيل في الرابط 👇👇👇

كثّفت الطائرات الحـ.ـربية الروسية غـ.ـاراتها الجوية اليوم الجمعة، مستهـ.ـدفة مناطق بريفي إدلب الجنوبي والغربي، في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *