الرئيسية / الأخبار / تفـ.ـاصـ.ـيل عمـ.ـلية بيـ.ـع طـ.ـفـ.ـل سوري في لبنان من قبل والده و تدخـ.ـل السلـ.ـطات

تفـ.ـاصـ.ـيل عمـ.ـلية بيـ.ـع طـ.ـفـ.ـل سوري في لبنان من قبل والده و تدخـ.ـل السلـ.ـطات

أعـ.ـلنت قـ.ـوى الأمن الداخـ.ـلي اليوم الثلاثاء، عن إحـ.ـبـ.ـاط عمـ.ـلـ.ـية بـ.ـيـ.ـع الطـ.ـفـ.ـل، وضـ.ـبـ.ـط أفـ.ـراد العـ.ـصـ.ـابة المسـ.ـؤولة عن العمـ.ـلـ.ـية.

وقـ.ـالـ.ـت شـ.ـعـ.ـبة العـ.ـلاقـ.ـات العـ.ـامة التـ.ـابعة لقـ.ـوى الأمـ.ـن في بيان، إن “مفـ.ـرزة جـ.ـونـ.ـية القـ.ـضـ.ـائـ.ـية تمـ.ـكـ.ـنت من كشـ.ـف عمـ.ـلية بيـ.ـع طـ.ـفل عمـ.ـره سـ.ـنتين، وأوقـ.ـفت المتـ.ـورطـ.ـين”.

وتـ.ـواردت معلـ.ـومات لدى “وحـ.ـدة الشـ.ـرطة القـ.ـضـ.ـائية، عن قيـ.ـام عدة أشخـ.ـاص بعمـ.ـلية بيـ.ـع طفـ.ـل، بتاريخي 8 و9 سبتمبر 2021، وبعد الاستقـ.ـصـ.ـاءات والتحـ.ـريات التي قـ.ـام بها عنـ.ـاصر المفـ.ـرزة المذكـ.ـورة، تمـ.ـكنـ.ـت من تحـ.ـديد هـ.ـويـ.ـاتـ.ـهم وتـ.ـوقـ.ـيفهم”.

والموقـ.ـوفـ.ـون هم رجـ.ـل وامـ.ـرأة من الجنسية السورية، و4 لبنانيين بينهم امرأة وبحسب المعـ.ـلومات، فإن الرجـ.ـل السـ.ـوري (28 عاماً) قام بـ.ـبـ.ـيع طـ.ـفـ.ـله إلى المرأة السورية (47 عاماً) ورجـ.ـل لبنـ.ـاني (51 عاماً)، بواسـ.ـطة بقـ.ـية الموقـ.ـوفـ.ـين وتم تسلـ.ـيم الطـ.ـفل إلى إحدى الجمـ.ـعيـ.ـات التي تُعـ.ـنى برعـ.ـاية الأطـ.ـفال القـ.ـصّـ.ـر، فيما ينتـ.ـظر الموقـ.ـوفـ.ـون الخـ.ـضـ.ـوع للمحـ.ـاكـ.ـمة. ( المصدر : ستيب نيوز)

شاهد أيضاً

فيـ.ـديو..تركي يتهـ.ـجم على شاب سوري ويهـ.ـدده بإمام اوغلو لكن المواطنين وقـ.ـفوا مع السوري ضـ.ـد العنـ.ـصري

تعـ.ـرض شـ.ـاب سـ.ـوري (أصـ.ـوله تركـ.ـمانية) ويتحدث التركية بطلاقة، لحـ.ـادثة تنـ.ـمر وموقـ.ـف عنـ.ـصـ.ـري من مواطن تركي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *