الرئيسية / الأخبار / تفـ.ـاصيل الجـ.ـر يـ.ـمـ.ـة البـ.ـشـ.ـعة التي هـ.ـزت تركيا بعد قيـ.ـام اب بقـ.ـتـ.ـل اطـ.ـفـ.ـاله البنات الثـ.ـلاثة

تفـ.ـاصيل الجـ.ـر يـ.ـمـ.ـة البـ.ـشـ.ـعة التي هـ.ـزت تركيا بعد قيـ.ـام اب بقـ.ـتـ.ـل اطـ.ـفـ.ـاله البنات الثـ.ـلاثة

ظـ.ـهر ت تفـ.ـا صـ.ـيل الجـ.ـر يـ.ـمـ.ـة التي اقـ.ـد.م عليها مواطن تركي بحـ.ـق اطـ.ـفـ.ـاله البـ.ـنات الثـ.ـلاثة بعمر 4 و 7 و 11 عامًا في ولاية طرابزون .

وبحسب ماترجمه “تركيا واحة العرب” كان الاب القـ.ـا تـ.ـل إمري جوكتاش (36 عامًا) في صـ.ـراع وشـ.ـجـ.ـا ر دائم مع زوجته التي تزوجها منذ 12 عاما فتـ.ـركت المنـ.ـزل بأخـ.ـذ أطـ.ـفالها قبـ.ـل 4 أشـ.ـهر بسـ.ـبب ضـ.ـر به لها لكـ.ـنه لم يستـ.ـطع استيـ.ـعـ.ـاب ذلك فقـ.ـام بتـ.ـعـ.ـذ يب نفـ.ـسه بعـ.ـدها .

أمري جوكتاش الذي حـ.ـكمـ.ـت عليه المحـ.ـكمـ.ـة بالإيـ.ـقـ.ـاف لمدة شهر واحد بسـ.ـبب شـ.ـكـ.ـوى زوجته ، اصـ.ـطـ.ـحب بنـ.ـاته الثـ.ـلاث من زوجـ.ـته المنفـ.ـصـ.ـلة عنه إلى منـ.ـزله في منطـ.ـقة أولوجاش .

بعد فتـ.ـرة ، أخـ.ـذ إيمري جوكتاش بنـ.ـاته الثلاثة إلى جـ.ـدول ماء على بعد كم واحد من منزله واطـ.ـلق على رأ. س كل واحـ.ـدة منهن رصـ.ـا صـ.ـة ادت إلى وفـ.ـا تهن فـ.ـورا .

بيـ.ـنما استـ.ـسـ.ـلم إيمـ.ـري جوكتاش لفـ.ـرق الد رك بعد الحـ.ـادث ، تم نقـ.ـل جـ.ـثـ.ـث 3 فتـ.ـيات إلى معـ.ـهـ.ـد الطـ.ـب الشـ.ـرعي في طـ.ـرابزون لتشـ.ـريحها .

شاهد أيضاً

فيـ.ـديو..تركي يتهـ.ـجم على شاب سوري ويهـ.ـدده بإمام اوغلو لكن المواطنين وقـ.ـفوا مع السوري ضـ.ـد العنـ.ـصري

تعـ.ـرض شـ.ـاب سـ.ـوري (أصـ.ـوله تركـ.ـمانية) ويتحدث التركية بطلاقة، لحـ.ـادثة تنـ.ـمر وموقـ.ـف عنـ.ـصـ.ـري من مواطن تركي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *