الرئيسية / ألمانيا / تفـ.ـاصيل جديدة للحـ.ـادثة التي صد.مت المانيا بعد اغتـ.ـصـ.ـاب فتـ.ـاة قـ.ـاصر من قبل 12 شاب في حديقة !

تفـ.ـاصيل جديدة للحـ.ـادثة التي صد.مت المانيا بعد اغتـ.ـصـ.ـاب فتـ.ـاة قـ.ـاصر من قبل 12 شاب في حديقة !

تفـ.ـاصيل جديدة للحـ.ـادثة التي صد.مت المانيا بعد اغتـ.ـصـ.ـاب فتـ.ـاة قـ.ـاصر من قبل 12 شاب في حديقة

تعـ.ـرضـ.ـت فتاة تبلغ من العمر 15 عامًا للاغتـ.ـصاب والسـ.ـرقة من قبـ.ـل مجموعة من الشـ.ـباب في حديقة مدينة هامبورغ في سبتمبر 2020 . الآن تظـ.ـهر تفاصيل جديدة حول الفعل الصـ.ـادم.

تعـ.ـرفت الشـ.ـرطة في البداية على خمـ.ـسة رجال كمشـ.ـتبه بهم ، ثم تعـ.ـرفت فيما بعد على شقيـ.ـقين توأمين يبلغان من العمر 20 عامًا زُعم أنهما متـ.ـورطـ.ـان في الاغتـ.ـصـ.ـاب.

ولكن الآن يتم التحقـ.ـيق مع اثني عشر مشتـ.ـبهًا تتراوح أعمارهم بين 16 و 20 عامًا ، كما تخبـ.ـرنا ليدي أوشتيرينج ، المتحدثة باسم المدعي العام في هامبورغ ، عند الطلب.

في غضـ.ـون ذلك ، كان أحد المشتـ.ـبه بهم محتـ.ـجـ.ـزًا ، لكن تم الإفـ.ـراج عنه مرة أخرى. وتابع النـ.ـائب العام: “في الوقت الحالي ، كل المشـ.ـتبه بهم الـ 12 مطلـ.ـقي السـ.ـراح”.

ويقال إن الاغـ.ـتصـ.ـاب استـ.ـمر 2.5 ساعة
يبدو أن المجموعة اكتشـ.ـفت الفتـ.ـاة بالصدفة يوم 19 سبتمبر / أيلول حوالي الساعة 11:15 مساءً و يقال إن الفتاة فـ.ـقدت الاتصـ.ـال بمجمـ.ـوعتها في حفل عيد ميلاد خاص في حديقة المدينة وشـ.ـربت حتى ثـ.ـمـ.ـلت .

وبحسب تقرير “بيلد” . لم يتـ.ـرك الشباب الفتاة حتى الساعة 1:45 صباحًا اي استـ.ـمر الاغتـ.ـصـ.ـاب ساعتين ونصـ.ـف .

بعد الجـ.ـريمـ.ـة ، قيل إن المشـ.ـتبه بهم سـ.ـرقـ.ـوا من ضـ.ـحـ.ـيتهم قبل أن يفـ.ـروا. فتـ.ـشـ.ـت الشـ.ـرطة عـ.ـلنًا عن شهـ.ـود واستفـ.ـسرت على وجـ.ـه التحديد عن مقـ.ـاطع الفيـ.ـديو على الهـ.ـواتف المحمـ.ـولة التي صـ.ـنعها أشخـ.ـاص في حفل عيد الميلاد.

بالإضافة إلى ذلك ، قام المحـ.ـقـ.ـقون بتقيـ.ـيم مقاطع الفيديو من كاميرات المراقـ.ـبة وتلقـ.ـوا معلـ.ـومات من زوار حديقة المدينة. بعد تفـ.ـتيـ.ـش منازل المشـ.ـتبه بهم ، قيل إن الشـ.ـرطة صـ.ـادرت هـ.ـواتف خلوية.

شاهد أيضاً

المانيا/تكاليف جديدة في قطارات Deutsche Bahn اليك التفاصيل

المانيا/تكاليف جديدة في قطارات Deutsche Bahn اليك التفاصيل تسمح Deutsche Bahn لبعض الحيوانات الأليفة بالركوب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *