الرئيسية / الأخبار / تفـ.ـاصيل صـ.ـادمة ومثـ.ـيرة ..وفـ.ـاة شاب سوري بعد أن قـ.ـتل والدته وشرطيا في الكويت (فيـ.ـديو)

تفـ.ـاصيل صـ.ـادمة ومثـ.ـيرة ..وفـ.ـاة شاب سوري بعد أن قـ.ـتل والدته وشرطيا في الكويت (فيـ.ـديو)

تـ.ـوفي شاب سوري في الكويت متـ.ـأثراً بجـ.ـراحه، أمس الإثنين، بعد إلقاء القبـ.ـض عليه بتهـ.ـمة قتـ.ـل والدته وشرطي مرور طـ.ـعناً بالسـ.ـكين، في منطـ.ـقة المهـ.ـبولة.

وكانت وزارة الداخلية الكويتية أعـ.ـلنت القبـ.ـض على شخص قتـ.ـل شـ.ـرطي مرور في أثناء تأدية عمله، بتسـ.ـديده عدة طـ.ـعنات، في حين كشـ.ـفت الصحافة المحلية هوية المتـ.ـهم، وقالت إنه طـ.ـعن أمه قبل دقائق من جـ.ـريمته الجـ.ـديدة.

ونقلت صحيفة “الراي” الكويتية عن مسؤول أمـ.ـني قوله إن قـ.ـاتل والدته والشـ.ـرطي فارق الحياة داخل المستـ.ـشفى في أثناء تلـ.ـقيه العـ.ـلاج.

وبحسب ما نشرت ” القبس” الكويتية، أن الوافد السوري الذي يدعى (م.أ) أصيـ.ـب بطـ.ـلقات نـ.ـارية في سـ.ـاقه وسـ.ـاعده، قبل ضبـ.ـطه من قبل فرقة الاقتـ.ـحام بالقـ.ـوات الخـ.ـاصة، بالقرب من إحدى المزارع بمنطقة الوفرة.

وتعود تفاصيل الجـ.ـريمة، بحسب “القبس”، إلى تلقي الشـ.ـرطة بلاغاً عن تهـ.ـجم، وبانتـ.ـقالها لموقع البـ.ـلاغ، رصـ.ـد رجال الأمـ.ـن وفاة الأم من جراء طـ.ـعنات بسـ.ـكين،

مضيفة أن القـ.ـاتل بعد قتـ.ـل أمه بدقـ.ـائق، غـ.ـافل شـ.ـرطياً من قوة إدارة مرور محافظة الأحمدي حين استـ.ـوقفه لتحـ.ـرير مخـ.ـالفة مرورية له، فانهـ.ـال عليه طـ.ـعناً بالسـ.ـكين حتى فـ.ـارق الحيـ.ـاة في الشارع العام.

وتصدر وسم “جـ.ـريمة المهبـ.ـولة” قائمة أكثر الوسـ.ـوم انتشاراً في السـ.ـعودية والكويت. وتقول الصحف المحلية إن المتهـ.ـم، الذي توفي منذ قليل، مقـ.ـيم يحمل الجنسية السورية يبلغ من العمر 19 عاماً، وقـ.ـتل أمه الكويتية (54 عاماً) وشـ.ـرطي مرور يدعى عبد العزيز محمد الرشيدي.

ونشر حساب “المجلس” الكويتي، مقطعاً مصوراً للحظة ضـ.ـبط القـ.ـاتل “بعد إطـ.ـلاق النـ.ـار على قدمه”، ثم أعلن “المجلس” وفـ.ـاته “أثناء تلـ.ـقيه العـ.ـلاج في مستشفى العدان”.

وبحسب “المجلس”، فقد حصـ.ـلت الشرطة “على تصـ.ـوير كامل لجـ.ـريمة قتـ.ـل الشـ.ـرطي”، خلال اشتـ.ـباكه معهم بسـ.ـلاح شـ.ـرطي المرور الذي سـ.ـرقه وهـ.ـرب عقـ.ـب قتـ.ـل والدته.

شاهد الفيديو

المصدر : تلفزيون سوريا

طبخة “لحـ.ـم بعجين” تكلف سوري في تركيا مبلغ 13 ألف دولار عندما خبأه عن زوجته (صورة) !!

تداول ناشطون صورة لمبلغ مالي كبير قامت زوجة سورية لرجل سوري في تركيا، بإحـ.ـراقـ.ـه دون قصد، أثناء إعدادها لوجـ.ـبة الغداء.

وبحسب المـ.ـصادر فان الزوج قام بتخبئة مبلغ 13 ألف دولار داخل فـ.ـرن في المطبخ بدون إخبار زوجته، ظناً منه أنه أفضل مكان لتخبئة النقود.

ولدى قيام الزوجة بعمل “لحـ.ـم بعجين” لزوجها قامت باستخدام الفـ.ـرن دون الانتباه للنقود، ما أدى لتلـ.ـفهم، إلى حد كبير.

وأثارت تلك الصورة موجة من التعليقات السـ.ـاخرة والطـ.ـريفة على مواقع التواصل الاجتماعي.

شاهد الصورة

المصدر : موقع ثقة

شاهد أيضاً

اصـ.ـابة ووفـ.ـاة أكثر من 20 سائحا روسيا في مدينة انطاليا التركية .. إليـ.ـك التفـ.ـاصيل ( فيديو)

لـ.ـقي 3 أشخاص مصـ.ـرعهم وأصـ.ـيب 16 شخصا آخرين في حـ.ـادث سير لحافلة متوسطة تقـ.ـل سائحين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *