الرئيسية / الأخبار / “تقـ.ـتل القتـ.ـيل وتمـ.ـشي بجـ.ـنـ.ـازتو” وهذا مافعـ.ـلته فتاة تركية بحبيـبها (شـ.ـاهد فيـ.ـديو)

“تقـ.ـتل القتـ.ـيل وتمـ.ـشي بجـ.ـنـ.ـازتو” وهذا مافعـ.ـلته فتاة تركية بحبيـبها (شـ.ـاهد فيـ.ـديو)

كـ.ـشـ.ـف تسجيل الفيديو كـ.ـذ,ب احدى المواطنات الاتراك اللاتي دهـ.ـسـ.ـت جـ.ـبـ.ـيـ.ـبـ.ـتـ.ـهـ.ـا وقالت بأنها فعـ.ـلت ذلك عن طريق الخـ.ـطأ وتبـ.ـكي كـ.ـذ.با أمام رأ.سه بعد ان حضـ.ـرت الشـ.ـرطة في ولاية دنيزلي التركية. (الفيديو في نهاية الخبر )

وبحسب ما ترجمه “تركيا واحة العرب” أنه وقع خـ.ـلـ.ـاف بين صديقين تركيين وتم دهـ.ـس المواطن مراد افجي من قـ.ـبـ.ـل حبيبته مرتين. وعند رؤية المواطنين لذلك تم اخبار فرق الـ.ـطـ.ـوارئ واستنادا الى اشـ.ـعـ.ـارهـ.ـم تم ارسال فرق الـ.ـشـ.ـرطـ.ـة والـ.ـفـ.ـرق الـ.ـطـ.ـبـ.ـيـ.ـة الى مكان الـ.ـحـ.ـادث.

تبين أن مراد افجي قد فـ.ـقـ.ـد حـ.ـيـ.ـاتـ.ـه بـ.ـالـ.ـفـ.ـعـ.ـل وتم ارسـ.ـالـ.ـه الى الـ.ـمـ.ـشـ.ـرحـ.ـة الـ.ـشـ.ـرعـ.ـيـ.ـة في الولاية وتم الـ.ـقـ.ـاء الـ.ـقـ.ـبـ.ـض على حبيبته والتي كانت تبـ.ـكي أمام رأ.سه وتصـ.ـرخ وتقول له “انهض انهض” وتبين أن الـ.ـحـ.ـادث كان من غير قـ.ـصـ.ـد في البداية وذلك اسـ.ـتـ.ـنـ.ـادا الى الدلائل وقول شـ.ـاهـ.ـدة كانت على شـ.ـرفـ.ـة منزلها وقت وقوع الـ.ـحـ.ـادث.

وبعد الانتهاء من الـ.ـتـ.ـحـ.ـقـ.ـيـ.ـقـ.ـات الـ.ـدقـ.ـيـ.ـقـ.ـة تبين أن ديـ.ـلـ.ـك كانت تحت تـ.ـأثـ.ـيـ.ـر الـ.ـكـ.ـحـ.ـول وقامت بـ.ـصـ.ـدم صـ.ـديـ.ـقـ.ـهـ.ـا عـ.ـمـ.ـدا بسبب شـ.ـجـ.ـار وقع بينهما سابقا.

شاهد أيضاً

الليرة التركية تتحسن أمام سعر صرف الدولار والذهب اليوم الأربعاء 27-10-2021

سجل الدولار الأمريكي اليوم الأربعاء 27 تشرين الأول 2021 مقابل الليرة التركية السعر 9.49 للبيع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *