close
الأخبار

جريـ.ـمة لا تخطر ببال مؤلفي أفلام الرعب..شبـ.ـيح بمناطق أسد ينتقم من زوجته بطفلها

في سلوك إجرامي جديد لنظام أسد، أقدم أحد شبيحته على خطـ.ـف وتعـ.ـذيب أحد أبناء زوجته بطريقة مـ.ـروّعة للانتقام منها عقب تخليها عنه.

ووثّق تسجيل مصوّر تداولته صفحات وناشطون عبر منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، تسجيلاً مصوراً لا يمكن وصفه إلا بالمُرعِب، ويندى له جبين الإنسانية.

ويُظهِر التسجيل قيام شخص بخـ.ـنق طفلٍ بدا في حالة إغماء وإعياء شديد نتيجة التعـ.ـذيب والضـ.ـرب والخـ.ـنق.

وخلال التسجيل يخاطب الشبيح الزوجة في رسالة، ويقول إن الطفل يلفظ آخر أنفاسه وإن أمامه خمس دقائق فقط ليفارق الحياة، قبل أن يقوم بتوجيه صفـ.ـعات إلى وجه الطفل ليثبت لها أنه يُحتضَر.

وأوردت بعض الشبكات من بينها المركز الصحفي السوري، اسم الشبيح، وقالت إنه يُدعى محمد خالد الشيخ، وإنه أقدم على خـ.ـطف الطفل لقـ.ـتله انتقاماً من والدته.

ووفقاً للمصادر، ينحدر الشبيح من ريف حماة الغربي وهو ابن شبـ.ـيح بارز في المنطقة وشقيق لشبـ.ـيحين آخرين قُتِـ.ـلا في صفـ.ـوف ميلـ.ـيشـ.ـيا أسد.

كما تداول ناشطون صورة للشبـ.ـيح بلباسه العسـ.ـكري وخلفه صورتا شقيقيه الشبـ.ـيحَين، فيما تعـ.ـتذر أورينت نت عن نشر التسجيل لقسـ.ـوته.

وتصاعدت الجـ.ـرائم في مناطق سيـ.ـطرة النظام نتيجة تسليحه أرباب السوابق، وغض الطـ.ـرف عن انتهـ.ـاكاتـ.ـهم مقـ.ـابل انخراطهم في ميلـ.ـيشـ.ـياته.

وتسجّل مناطق سيطرة أسد جـ.ـرائم وجنـ.ـايات بشكل يومي في ظل سيادة منطق القـ.ـوة وانتـ.ـشار السـ.ـلاح وتقـ.ـاعس أجهـ.ـزة أسد الأمنـ.ـية عن أداء أدوارها وتحـ.ـوُّلها إلى أدوات لقمع المـ.ـعارضـ.ـين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى