close
الأخبار

جـ.ـرحى مدنيون بغـ.ـارات روسية استهـ.ـدفت تجمع مخيـ.ـمات شمال إدلب .. التفاصيل في الرابط 👇👇👇

أصـ.ـيب مدنيون بينهم نساء اليوم الثلاثاء، إثر غـ.ـارات طائرات حـ.ـربية روسية على منطقة تضم تجمعاً لمخيـ.ـمات النـ.ـازحين بالقرب من الحدود السورية -التركية، شمال محافظة إدلب.

وقالت مصادر محلية لـ”زمان الوصل”، إن ثمانية مدنيين أُصيـ.ـبوا بجـ.ـروح متفاوتة، بينهم امرأة تعـ.ـرضت لبتر في الساق، إثر تنفيذ الطائرات الحـ.ـربية الروسية

أربع غـ.ـارات جـ.ـوية مستخدمة صـ.ـواريخ شديدة الانفـ.ـجار، استهـ.ـدفت من خلالها تجمع مخيـ.ـمات للنـ.ـازحين شرقي بلدة “كلبيت” بريف إدلب الشمالي، شمال غربي سوريا.

وأوضحت المصادر أن الغـ.ـارات الروسية تسبب بأضـ.ـرار جزئية في بعض الخيام المنتشرة في المكان، لاسيما في مخيـ.ـم “كفرلوسين” و”مخـ.ـيم الأمل” اللذين سُلجت بداخلهما الإصـ.ـابات، بالإضافة إلى وجود مدرسة ونقطة طبية بالقرب من مكان الغارات.

وكانت قـ.ـوات النظـ.ـام قد كثفت من قصـ.ـفها المدفـ.ـعي والصـ.ـاروخي اليوم الثلاثاء مستهـ.ـدفة عدة قرى وبلدات في منطقة “جبل الزاوية” جنوب محافظة إدلب،

ومنطقة سهل الغاب بريف حماة الشمالي الغربي، وريف حلب الغربي، بالتزامن مع تحليق مكـ.ـثف لطائـ.ـرات الاستطلاع والحـ.ـربية الروسية في سماء منطقة “خفض التصـ.ـعيد الرابعة” (إدلب وما حولها).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى