الرئيسية / الأخبار / جـ.ـريمة تهـ.ـز تركيا بعد مقـ.ـتـ.ـل فتاة قـ.ـاصر حـ.ـامل على يـ.ـد زوجها القـ.ـاصر لسـ.ـبب صـ.ـادم !!

جـ.ـريمة تهـ.ـز تركيا بعد مقـ.ـتـ.ـل فتاة قـ.ـاصر حـ.ـامل على يـ.ـد زوجها القـ.ـاصر لسـ.ـبب صـ.ـادم !!

جـ.ـريمة تهـ.ـز تركيا بعد مقـ.ـتـ.ـل فتاة قـ.ـاصر حـ.ـامل على يـ.ـد زوجها القـ.ـاصر لسـ.ـبب صـ.ـادم !!

تعـ.ـرضـ.ـت فـ.ـتاة تركية قـ.ـاصر تبلغ من العمر 16 عامًا ، والتي كانت حـ.ـاملاً في شهرها الثاني في ولاية باليكسير ، للـ.ـطـ.ـعـ.ـن حتى المـ.ـو ت على يـ.ـد زوجـ.ـها القـ.ـاصر و البالغ من العمر 17 عامًا.

وبحسب ماترجمه “تركيا واحة العرب ” وقع الحـ.ـادث مساء أمس في حي غازي سلال بإدرميت عندما عاد الفتى “س .ي” إلى المنزل ، و بدأ يتـ.ـجـ.ـادل مع زوجته ميريفان أفجي ، التي كانت حـ.ـاملاً في شهرها الثاني بسـ.ـبب القدر الذي أعطي للجار.

وأثناء الجـ.ـدال أخـ.ـذ الزوج الذي كان غـ.ـاضـ.ـبًا سـ.ـكـ.ـينًا من المطـ.ـبخ وطـ.ـعــ.ــن به زوجـ.ـته عـ.ـدة طـ.ـعـ.ـنات والتي حـ.ـاولت الهـ.ـرب منه لكنها سقـ.ـطـ.ـت على الارض مضـ.ـرجة بد.مـ.ـائها على الارض ولا ذ هو بالفـ.ـرار .

حضـ.ـر الجيـ.ـران إلى المنـ.ـزل على صـ.ـراخ الزوجة المسـ.ـكـ.ـينة طـ.ـالبة منهم المسـ.ـاعدة فتم ابلاغ الشـ.ـرطة والاسعـ.ـاف والتي حضـ.ـرت فورا إلى المـ.ـكان .

بعد التدخـ.ـل الأول من قبل المـ.ـسعف ، تم نقـ.ـل أفـ.ـجي إلى مستـ.ـشفى إدرميت الحكومي بواسطة سيارة إسعاف ليتم نقلـ.ـها إلى مشفى آخر في مدينة باليكسير ودخـ.ـلت إلى غـ.ـرفة العمـ.ـليات

وبالرغم من العمـ.ـلية والتدخـ.ـلات الطـ.ـبية إلا أن الزوجة المسـ.ـكينة والحـ.ـامل بشهـ.ـرها الثـ.ـاني فـ.ـقـ.ـدت حـ.ـياتها متـ.ـأثرة بإصـ.ـابـ.ـتها .

بعد الحـ.ـادث ، قـ.ـامـ.ـت فرق الشـ.ـرطة ، التي بدأت البـ.ـحـ.ـث في المنطـ.ـقة ، بإلقـ.ـاء القـ.ـبـ.ـض على س. ي والتحقـ.ـيـ.ـق معـ.ـه

ونقـ.ـل القـ.ـاتـ.ـل إلى المـ.ـحكـ.ـمة بعد إجـ.ـراءاته في مركـ.ـز الشـ.ـرطة ليتـ.ـم الز ج به في السـ.ـجـ.ـن .

و قـ.ـتل النفـ.ـس التي حـ.ـرم الله عمـ.ـداً عـ.ـدواناً يعـ.ـد من أكبـ.ـر الكبـ.ـائر،

يبين ذلك قول الله تعالى: (وَمَنْ يَقْـ.ـتُلْ مُؤْمِناً مُتَعَمِّداً فَجَـ.ـزَاؤُهُ جَـ.ـهَنَّمُ خَالِداً فِيهَا وَغَضِـ.ـبَ اللَّهُ عَلَيْهِ وَلَعَـ.ـنَهُ وَأَعَدَّ لَهُ عَـ.ـذَاباً عَظِيماً) [النساء:93].

وقوله تعالى: … مَن قَـ.ـتَلَ نَفْسًا بِغَيْرِ نَفْسٍ أَوْ فَـ.ـسَادٍ فِي الأَرْضِ فَكَأَنَّمَا قَتَـ.ـلَ النَّاسَ جَمِيعًا وَمَنْ أَحْيَاهَا فَكَأَنَّمَا أَحْيَا النَّاسَ جَمِيعًا. {المائدة:32}.

وروى مسلم في صحيحه عن جابر بن عبد الله رضي الله عنهما أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال في حجة الوداع: “إن د مـ.ـاءكم وأموالكم حـ.ـرام عليكم، كحـ.ـرمة يومكم هذا، في شهركم هذا، في بلدكم هذا”.

ترجمة وتحرير: تركيا واحة العرب

شاهد أيضاً

اصـ.ـابة ووفـ.ـاة أكثر من 20 سائحا روسيا في مدينة انطاليا التركية .. إليـ.ـك التفـ.ـاصيل ( فيديو)

لـ.ـقي 3 أشخاص مصـ.ـرعهم وأصـ.ـيب 16 شخصا آخرين في حـ.ـادث سير لحافلة متوسطة تقـ.ـل سائحين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *