الرئيسية / ألمانيا / جـ.ـريمة شـ.ـرف تهـ.ـز المانيا .. لاجـ.ـئان يقتـ.ـلان شقيـ.ـقتهما ويضـ.ـعان الجـ.ـثة في الحقيبة !! تفـ.ـاصيل صـ.ـادمة

جـ.ـريمة شـ.ـرف تهـ.ـز المانيا .. لاجـ.ـئان يقتـ.ـلان شقيـ.ـقتهما ويضـ.ـعان الجـ.ـثة في الحقيبة !! تفـ.ـاصيل صـ.ـادمة

برلين – جـ.ـريمة شـ.ـرف قـ.ـاسية تهـ.ـز برليـ.ـن . قيل إن شقيـ.ـقين افغـ.ـانيين قـ.ـتلا أختـ.ـهما البالغة من العمر 34 عامًا بسبب أنهم لم يعـ.ـجبهم أسلوب الحيـ.ـاة الغـ.ـربي لاختـ.ـهما.

وبحسب ماترجمه “واحة العرب” بحسب ما أوردته النيابة العامة والشرطة في برلين ، فإن الشقيـ.ـقـ.ـين محتـ.ـجـ.ـزان منذ يوم الأربـ.ـعاء الماضي .

وفقًا لذلك ، قيل إن الشـ.ـابـ.ـين البالغين من العمر 22 عامًا و 25 عامًا قتـ.ـلا شقيـ.ـقتـ.ـهما معًا في 13 يوليو في برليـ.ـن غادروا في نفس اليوم بعد أن قاموا بوضـ.ـع الجـ.ـثـ.ـة في حقيبـ.ـة ثم أخـ.ـذوا دويتشه بان إلى بافاريا – لدفـ.ـن الجـ.ـثة بالقـ.ـرب من دوناوورث.

تعـ.ـززت الشـ.ـكوك ضـ.ـد الأفغـ.ـانيين من خلال تقييم تسجـ.ـيلات الفيديو من كاميرات المراقبة لمحـ.ـطة قطار المسافات الطويلة في برلين وإفادات الشـ.ـهود وغيـ.ـرها من نتـ.ـائج التحقـ.ـيق و كانت المـ.ـغـ.ـدورة البالـ.ـغة من العمر 34 عامًا مطلقة ولديها طفلان يبلغان من العمر 9 و 13 عامًا

شاهد أيضاً

كل ما تحتاج معرفته للحصول على تأشيرة دخول إلى المانيا

يحتاج القادمون إلى المانيا إلى الحصول على تأشيرة دخول قبل السفر. ويستثنى من ذلك مواطني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *