الرئيسية / الأخبار / جـ.ـريمة في سوريا.. رجل يخـ.ـدع فتاة بتهـ.ـريبها إلى ألمانيا ويقـ.ـتلها بطريقة مـ.ـروّعـ.ـة

جـ.ـريمة في سوريا.. رجل يخـ.ـدع فتاة بتهـ.ـريبها إلى ألمانيا ويقـ.ـتلها بطريقة مـ.ـروّعـ.ـة

أقدم رجل من محافظة اللاذقية غربي سوريا، على قتـ .ـل فتاة، بعد أن أوهـ.ـمـ.ـهـ.ـا أنه سيقوم بتهـ .ـريبها إلى أوروبـ.ـًـ.ـا عبر السفن الـ.ـعـ.ـابـ.ـرة، لـ.ـتـ.ـلـ.ـتـ.ـحـ.ـق بأهلها في ألمانيا.

وذكرت صفحات مـ.ـوالـ.ـيـ.ـة للنظام، عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، أن رجلًا أوهـ.ـم فتاةً أنه سيقوم بـ.ـتـ.ـأمـ.ـيـ.ـن طريق للتهـ .ـريب، عبر البحر، إلى ألمانيا، بشرط دفع مبلغ قدره مليون ونصف المليون ليرة.

وأوضحت المصادر أن الفتاة، في العقد الثالث من العمر، حضرت إلى منزل الرجل برفقة قريبتها، وانتظرتا سويًا مع زوجـ.ـتـ.ـه ريثما تأتي السفينة الـ.ـمـ.ـزعـ.ـومـ.ـة، إلى أن أخـ.ـبـ.ـرهـ.ـمـ.ـا أن السفينة قد حضرت وعليه الذهاب بـ.ـصـ.ـحـ.ـبـ.ـة الفتاة.

وبـ.ـالـ.ـفـ.ـعـ.ـل اصـ.ـطـ.ـحـ.ـب الرجل الفتاة وأدخـ.ـلـ.ـهـ.ـا في غـ.ـابـ.ـة، وكان يحمل بيده حـ.ـديـ.ـدة، أوهـ.ـم الفتاة أنها لـ.ـحـ.ـمـ.ـايـ.ـتـ.ـهـ.ـمـ.ـا من الوحـ .ـوش، إلى أن وصل لأرض مـ.ـقـ.ـطـ.ـوعـ.ـة، فقام بقـ .ـتلها وسـ .ـرقة كل ما لديها من مال، بـ.ـالـ.ـإضـ.ـافـ.ـة لجهازها الخليوي.

وسحب الـ.ـجـ.ـثـ.ـة ورمـ.ـاهـ.ـا ضمن حفرة ثم ردم فوقها الـ.ـحـ.ـجـ.ـارة والـ.ـتـ.ـراب، وعاد إلى منزله ليخبر زوجـ.ـتـ.ـه وقريبة الضـ .ـحية أنها سـ.ـافـ.ـرت.

إلا أن أمر الـ.ـقـ.ـاتـ.ـل افـ.ـتـ.ـضـ.ـح بعد اعـ.ـتـ.ـقـ.ـالـ.ـه بـ.ـتـ.ـهـ.ـمـ.ـة الـ.ـسـ.ـرقـ.ـة حيث أقر بكل جـ.ـرائـ.ـمـ.ـه، ومنها مـ.ـافـ.ـعـ.ـلـ.ـه بالفتاة، واعـ.ـتـ.ـرف أنه قـ.ـتـ.ـل زوجـ.ـتـ.ـه الأولى من قبل، عبر دس الـ.ـسـ.ـم في كـ.ـأس من الشراب.

وتـ.ـشـ.ـهـ.ـد مناطق سـ.ـيـ.ـطـ.ـرة الأسد انـ.ـتـ.ـشـ.ـارًـ.ـا كـ.ـبـ.ـيـ.ـرًـ.ـا لجـ .ـرائم القـ .ـتل، التي تـ.ـطـ.ـورت أسـ.ـالـ.ـيـ.ـبـ.ـهـ.ـا في ظل الـ.ـواقـ.ـع الـ.ـأمـ.ـنـ.ـي الـ.ـمـ.ـتـ.ـردي، إذ ارتـ.ـكـ.ـبـ.ـت عدة جـ .ـرائم خـ.ـلـ.ـال الأيام الـ.ـقـ.ـلـ.ـيـ.ـلـ.ـة الماضية، بواسطة الأسـ .ـلحة الرشـ .ـاشة والقـ .ـنابل الـ.ـيـ.ـدويـ.ـة.

شاهد أيضاً

الليرة التركية تتحسن أمام سعر صرف الدولار والذهب اليوم الأربعاء 27-10-2021

سجل الدولار الأمريكي اليوم الأربعاء 27 تشرين الأول 2021 مقابل الليرة التركية السعر 9.49 للبيع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *