close
الأخبار

بالفيديو : إنـ.ـقاذ فتاة سورية من محـ.ـاولة اختـ.ـطاف في ولاية شانلي أورفة

قالت مصادر اعلام تركية ،إن السلطات التركية القت القبـ.ــض على مسـ.ـلحين قاموا باختــ.ـطاف شابة سورية كانت في طريقها للتسوق في شانلي اورفا.

وبحسب ما نشرته وسائل الاعلام التركية فإن الحادث وقع في شارع “جنكيز ” بحي “بهتشلي ايفلري ” وقد زعم أن الفتاة الصغيرة التي لم يتسن معرفة اسمها والتي لم تسمح لها عائلتها بالزواج اختُـ.ـطفت تحت تهديد السـ.ـلاح على يد أحد أفراد أسرتها وأصدقائه أثناء ذهابها للتسوق”.

وأضاف : “الذين شاهدوا الفتاة المخـ.ـطوفة قاموا بإبلاغ الشرطة وتمت مطـ.ـاردة 3 شبان سوريين من أقارب الفتاة ، وتمكنت الشرطة من إيقاف السيارة في منطقة (سيرين) وتم إنقاذ الفتاة المخطـ.ـوفة واعتـ.ـقال المشتـ.ـبه بهم”.

وذكر: “بعد الحـ.ـادث وإعادة الفتاة، نشـ.ـب شجـ.ـار بين ذوي الفتاة وبين المخـ.ـتطفين من أقاربها، حيث تدخلت الشرطة التي جاءت مكان الحـ.ـادث وأنـ.ـقذت الفتاة المخـ.ـطوفة واحتـ.ـجزت المشـ.ـتبه بهم، فيما علم أن التحقيق في الحادث مستمر”.

شاهد الفيديو

المصدر : المجلة التركية

…………………………..

مقـ.ـتل سيدة سورية بطـ.ـلق نـ.ـاري في منزلها بولاية أضنة

عثرت على سيدة سورية تبلغ من العمر 25 عاما مـ.ـقتولة بطـ.ـلق نـ.ـاري في منزلها بولاية أضنة جنوب تركيا .

وبحسب ماترجمه “تركيا واحة العرب ” وقـ.ـعت الحـ.ـادثة في منزل العائلة السورية والتي تعمل في الزراعة بحي “زيتينلي ” في منطقة “سيحان ” .

حيث سمع صـ.ـوت اطـ.ـلاق نـ.ـار من المنزل وعندما ذهب المزارعون الآخرون لرؤية ما حدث وجدوا السيدة السورية “رحاب الرحاب ” ممـ.ـددة على الأرض وملـ.ـطخة بالـ.ـدم .

تم إرسال فرق الشرطة والطواقم الطبية إلى مكان الحادث بعد بلاغ من العمال.

وبعد الكشف وفـ.ـحص المرأة السورية ( أم لأربعة أطفال ) من قبل فرق الصحة في المكان تبين وفـ.ـاتها بطـ.ـلق نـ.ـاري في بطـ.ـنها .

أصيب زوج المغدورة بإنهيـ.ـار عصـ.ـبي فور سماعه بالخبر وعودته إلى المنزل حيث شـ.ـق ملابسه وأجهش في البكاء .

نقلت جـ.ـثة السورية “رحاب ” إلى المشـ.ـرحة لتشـ.ـريحها فيما فتحت الشرطة تحـ.ـقيقا في الحـ.ـادثة دون معرفة القـ.ـاتل حتى اللحظة .

زوج المغـ.ـدورة

صورة للسيدة السورية

……………………………….

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى