الرئيسية / الأخبار / جـ.ـريمة قـ.ـتل بشـ.ـعة في اسطنبول أمام الكاميرا: طـ.ـعن صديقه في حلـ.ـقه لسـ.ـبب صـ.ـادم (فيـ.ـديو)

جـ.ـريمة قـ.ـتل بشـ.ـعة في اسطنبول أمام الكاميرا: طـ.ـعن صديقه في حلـ.ـقه لسـ.ـبب صـ.ـادم (فيـ.ـديو)

قام شـ.ـخـ.ـص في اسطنبول بـ.ـقـ.ـتـ.ـل صديقه بـ.ـطـ.ـعـ.ـنـ.ـه في حـ.ـلـ.ـقـ.ـه أثناء الـ.ـقـ.ـتـ.ـال الذي انـ.ـدلـ.ـع بشأن قـ.ـضـ.ـيـ.ـة سداد الديون.( الفيديو في نهاية الخبر )

وبحسب ماترجمه “تركيا واحة العرب” وقع الـ.ـحـ.ـادث في Sarıyer Ayazağa حوالي الساعة 22:00 يوم أمس حيث كان هناك عـ.ـداء بين إلهامي سيفاك (60 عامًا) وعثمان إرتاش ت. (60) منذ فترة بسبب إصدار المستحقات والقروض.

التقى الاثنان في مبنى, إلهامي جيفاك ، الذي بدأ الحديث عن القضية دفع صديقه عثمان إرتاش ت عبر الباب فأخرج عثمان سـ.ـكـ.ـيـ.ـنـ.ـه وبدأ في طـ.ـعـ.ـن سيفاك من أجـ.ـزاء مـ.ـخـ.ـتـ.ـلـ.ـفـ.ـة من جـ.ـسـ.ـده .

بدأ عثمان إرتاش ت بـ.ـالـ.ـهـ.ـرب بعد أن طـ.ـعـ.ـن صديقه في حـ.ـلـ.ـقـ.ـه و انعكست لـ.ـحـ.ـظـ.ـات الـ.ـرعـ.ـب على كاميرات المراقبة ثانية بثانية.

وعـ.ـقـ.ـب الـ.ـحـ.ـادث تم إيـ.ـفـ.ـاد فريق الصحة والشرطة فور إخطار المواطنين. نقلت الـ.ـفـ.ـرق الطبية ، التي جاءت إلى مكان الـ.ـحـ.ـادث في وقت قصير ، الـ.ـمـ.ـصـ.ـاب بـ.ـجـ.ـروح خـ.ـطـ.ـيـ.ـرة إلهامي تشيفاك إلى مستشفى سيرانتيبي حميدية إتفال .

و لم يتم إنـ.ـقـ.ـاذ سيفاك ، الذي خـ.ـضـ.ـع لـ.ـعـ.ـمـ.ـلـ.ـيـ.ـة جـ.ـراحـ.ـيـ.ـة على الفور ، على الرغم من جميع الـ.ـتـ.ـدخـ.ـلـ.ـات. فيما بدأت شرطة في تتبع آثـ.ـار الـ.ـدم خارج المبنى.

وبعد تحديد الشـ.ـرطة أن الشخص كان يسير في 4 شوارع مـ.ـصـ.ـابـ.ـًـ.ـا بـ.ـجـ.ـروح متعـ.ـقـ.ـبا آثار الد.مـ.ـاء قـ.ـامـ.ـت باقتـ.ـحـ.ـام مـ.ـنـ.ـزل مـ.ـشـ.ـبـ.ـوه و عثرت على آثـ.ـار د.م في حوض الـ.ـمـ.ـطـ.ـبـ.ـخ وألـ.ـقـ.ـت الـ.ـقـ.ـبـ.ـض على عثمان إرتاش ت.

و قـ.ـتل النفـ.ـس التي حـ.ـرم الله عمـ.ـداً عـ.ـدواناً يعـ.ـد من أكبـ.ـر الكبـ.ـائر، يبين ذلك قول الله تعالى: (وَمَنْ يَقْـ.ـتُلْ مُؤْمِناً مُتَعَمِّداً فَجَـ.ـزَاؤُهُ جَـ.ـهَنَّمُ خَالِداً فِيهَا وَغَضِـ.ـبَ اللَّهُ عَلَيْهِ وَلَعَـ.ـنَهُ وَأَعَدَّ لَهُ عَـ.ـذَاباً عَظِيماً) [النساء:93].

شـ.ـاهد الفيـ.ـديو في قنـ.ـاتنا على التلـ.ـغـ.ـرام ولا ينـ.ـصح به لاصـ.ـحاب القـ.ـلـ.ـوب الضـ.ـعـ.ـيفة : اضـ.ـغـ.ـط هـ.ـنا

شاهد أيضاً

اضحك مع ميركل.. أطرف لقطات المستشارة الألمانية قبل أيام من انتهاء عهدها السياسى

اضحك مع ميركل.. أطرف لقطات المستشارة الألمانية قبل أيام من انتهاء عهدها السياسى 16 سنة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *