الأخبار

جهاز الأمن العام يطهر المناطق المـ.ـحررة شمالي سوريا من عصـ.ـابات ترويـ.ـج المخـ.ـدرات .. إليكم التفاصيل في التعليق الأول

أطلق جهاز الأمن العام اليوم الاثنين حملة واسعة لاستئـ.ـصال مروجي مادة المخـ.ـدرات والحشيش في المناطق المحررة شمالي سوريا.

وقال الناطق الرسمي باسم جهاز الأمن العام ضياء العمر في تصـ.ـريح اطلعت عليه الصحيفة أطلقنا اليوم الاثنين بالتعاون مع وزارة الداخلية حملة لاستـ.ـئصال مـ.ـروجي ومتعـ.ـاطي المخـ.ـدرات والحشـ.ـيش.

وأضاف: “حيث قامت دورياتنا بالمشاركة مـع الأمـن الجنائي بتنفيذ عدة عمليات مداهمة طالت أوكار المروجين”.

وأوضح “العمر” أن هذه الحمـ.ـلة شملت مناطق أطمة وسرمدا والمخيمات شمال إدلب بالإضافـة لمنطقة جسر الشغور في الريف الغربي وحارم في الشمال الغربي من المحافظة فضلا عن مدينة إدلب.

وأردف: “لقد استطاعت دورياتنا إلقاء القبـ.ـض على عدد مـن المدمـ.ـنيين والمـ.ـروجين لمادتي الحشيش والمخـ.ـدرات كمـا ضبطنا كميات مـن المـواد المخـ.ـدرة بحوزة المتـ.ـهمين حولت للجهات المختصة ليتم إتلافها”.

وذكر “العمر” أن هذه الحملة تاتي ضمن خطة جهاز الأمن العام للحفاظ على الأهالي والنسيج الاجتماعـي بالشمال المحـرر خاصـة في ظـل وجـود خلايـا تتبـع لعصـ.ـابات الأسد وجهـات أخـرى تحـاول ترويـج وتسـويق هكذا مواد في المحرر بغية إفساد الشباب وتحويلهم لشخصيات إجرامية.

الجدير بالذكر أن جهاز الأمن العام تمكن من إحـ.ـباط محـ.ـاولة تهـ.ـريب 3 مليون حبة مخـ.ـدرات إلى المناطق المحـ.ـررة كانت قادمة من مناطق سيطـ.ـرة نظام الأسد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى