الرئيسية / السياحة / أماكن سياحية / حديقة الشرق في سامسون الوجه الطبيعي المميز للمدينة

حديقة الشرق في سامسون الوجه الطبيعي المميز للمدينة

تعتبر حديقة الشرق في سامسون واحدة من أجمل اماكن السياحية فيها والتي تعبر عن الوجه الطبيعي المميز للمدينة المتمثل بعدد من الأشجار والزهور والنباتات .

و تقع حديقة الشرق على سواحل البحر الأسود في مدينة سامسون بمنطقة جانيك والتي تعتبر من أهم اماكن السياحة في تركيا .

تستقطب حديقة الشرق سامسون مئات الزائرين يوميا ويتضاعف العدد إلى الألاف بل عشرات الألاف في العطل الرسمية ونهاية الأسبوع وذلك لما توفره الحديقة من راحة ومتعة لزائريها بعيدا عن كل مسببات القلق خصوصا أن الحديقة تطل على البحر .

وتتميز الحديقة بطبيعتها الخلابة، ومناخها الساحلي، وتتضمن العديد من الأشجار والنباتات وتعتبر ملاذ أهل المدينة من محبي الطبيعة والنزهات ورياضة المشي .

وتحتوي حديقة الشرق في سامسون على العديد من المرافق الممتعة مثل الملاعب الخاصة بكرة السلة وكرة القدم والكرة الطائرة المناسبة للكبار والصغار وتقام على مستواه العديد من المسابقات ويتم تتويج من يفوز.

كما تضم الحديقة العديد من المقاهي والمطاعم في عدة أماكن منها، وحيث يمكنكم تناول الشاي التركي الشهير وبعض المأكولات المحلية .

ويمكنكم زيارة مدرج الحديقة الذي يُستخدم كملعبٍ لكرة القدم ولإقامة الحفلات الموسيقية وقد يحالفكم الحظ بحضور إحدى مهرجانات المدينة السنوية

ولابد لكم من التجول قرب الساحل حيث تقع الحديقة، أو الاستمتاع بجولة حول أرجائها في إحدى عربات الخيل المتواجدة فيها باستمرار .

شاهد أيضاً

تعرف على قلعة تلوس في فتحية

منطقة تلوس فى فتحية تلوس هي قلعة ليقية قديمة واقعة على قمة تل بالقرب من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *