الرئيسية / الأخبار / حريق هائل في ورشة موبيليا من 3 طوابق في ولاية زونجولداك ( فيديو )

حريق هائل في ورشة موبيليا من 3 طوابق في ولاية زونجولداك ( فيديو )

اندلع حريق ضخم مساء اليوم في ورشة للموبيليا مكون من 3 طوابق في زونجولدك مع اضرار جسيمة في الممتلكات .

وفق للمعلومات التي ترجمتها ” تركيا واحة العرب ” إن ورشة للموبيليا في حي “اون تموز ” بولاية زونجولداك تعرضت لحريق ضخم بحوالي الساعة الرابعة مساء اليوم .

الحريق قد اندلع في سقف الورشة ومع تأثير الخشب و المواد الكيمائية ازدات وتيرة النيران لتشمل الورشة بالكامل لتنتقل بعدها إلى الأبنية المجاورة .

وصلت فرق الإسعاف وكادر من ادارة الطوارئ والكوارث التركية ( AFAD ) والكثير من سيارات الإطفاء ليتم اجلاء القاطنين في الأبنية المجاورة للورشة .

كما أرسلت عدة سيارات الأطفاء من البلديات المجاورة إلى الموقع وكان الشارع الذي وقع فيه الحريق ضيقا وكان من الصعب على طواقم الإطفاء القيام بعملهم على أكمل وجه .

ولأسباب امنية دمرت مبنى غير مستعمل ( بسبب الشارع الضيق ) في الموقع وكما تحولت حظيرة إلى رماد ووقعت اضرار جزئية في الممتلكات والسيارات المتوقفة في الشارع الضيق بينما حدث انهيار جزئي لسطح الورشة .

ووصل إلى مكان الحريق كل من والي ورئيس بلدية زونجولداك و كذلك رئيس شعبة الأمن في زونجولداك الذين أكدوا على مواصلة العمل لاخماد الحريق بالكامل وتعويض الأضرار في ممتلكات المواطنين كما عبروا عن سرورهم لعدم وقوع خسائر بشرية .

ترجمة واعداد : تركيا واحة العرب

اقرأ أيضا : انقاذ عائلة سورية ( 7 أشخاص) من حريق بولاية قيصري

شاهد الفيديو عن الحريق

شاهد أيضاً

قوانين غريبة وصارمة عليك معرفتها قبل زيارة سنغافورة اشهر الدول السياحية!

تشتهر سنغافورة بأمرين: معدل جريمة منخفض للغاية، ونظافة لا تشوبها شائبة. لهذا السبب، تعتبر سنغافورة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *