الرئيسية / منوعات / حـ.ـادثة مفجـ.ـعة .. كلاب ضـ.ـالة تفـ.ـترس طفلة صغيرة في هذه المدينة (شاهد الصور)

حـ.ـادثة مفجـ.ـعة .. كلاب ضـ.ـالة تفـ.ـترس طفلة صغيرة في هذه المدينة (شاهد الصور)

في حـ.ـادثة مفجـ.ـعة افتـ.ـرست كلاب ضالة مساء الخميس طفلة، لا يتجاوز عمرها 7 سنوات، في مدينة جازن بالمملكة العربية السعودية.

وقال والد الطفلة إن كلاب ضـ.ـالة هاجـ.ـمت ابنته أثناء ذهابها لشراء ملابس العيد من سوق جازان الداخلي، مما أسفر عن إصـ.ـابتها بجـ.ـروح مختلفة نقلت على إثرها إلى المستشفى للعـ.ـلاج.

وأضاف الأب في تصريح نقلته وسيلة إعلام محلية أن ابنته عادت إلى المنزل إلا أنها أصـ.ـيبت بجـ.ـراح متفرّقة في الفخذين أجبرتها على البقاء في الفراش.

كما أوضح أنهم كانوا في طريقهم إلى السوق عندما هجـ.ـمت كلاب ضـ.ـالة عند مفترق الطريق على ابنته وبدأت نهـ.ـش جسدها الصغير وسط حالة من الرعـ.ـب دبّت بالعائلة التي حاولت تخليصها.

وشدد والد الطفلة على خطـ.ـورة هذه الكلاب داعيا الجهات المعنية بضرورة إيجاد حل سريع للقـ.ـضاء على الظاهرة المنتشرة في المنطقة حفاظاً على أرواح أطفالهم.

وأعادت الواقعة للأذهان حـ.ـادثة طفلة حي الواشلة بالرياض، التي نهـ.ـشتها الكلاب الضـ.ـالة في حادث مـ.ـروع ومؤسف حيث افتـ.ـرست خمسة كلاب متـ.ـوحشة طفلة، لا يتجاوز عمرها أربع سنوات، بعدما خرجت من استـ.ـراحة أهلها للحظات.

وقد شاهدت والدتها الكلاب وهي تنـ.ـهش جسد طفلتها الضعيف؛ ما جعلها تصـ.ـرخ، وتستغيث بمن حولها لإنقاذ ابنتها من براثن الكلاب الضـ.ـالة، وعلى الفور تمكَّن الحضور من طرد الكلاب إلا أن الطفلة الملـ.ـطخة بالدماء فارقت الحياة بعدما وصلت للمستشفى بساعات معدودة.



شاهد أيضاً

الحـ.ـرب العالمية الثانية شاهد الفيديو .. إليكم التفاصيل في اول تعليق

الحـ.ـرب العالمية الثانيةوثائقي الحـ.ـرب العالمية الثانية دقة عالية بدون اصوات اعلانات وصورة واضحة الحـ.ـرب العالمية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *