الرئيسية / Uncategorized / 3 أشخاص دفـ.ـعة واحدة .. فاجـ.ـعة ومصـ.ـيبة تحـ.ـل بعائلة تركية بعد توديع ابنها في ثكنته العكـ.ـسرية

3 أشخاص دفـ.ـعة واحدة .. فاجـ.ـعة ومصـ.ـيبة تحـ.ـل بعائلة تركية بعد توديع ابنها في ثكنته العكـ.ـسرية

تعرضت عائلة تركية ذهبت إلى سامسون لتسليم أحد ابنائها إلى وحدته العسـ.ـكرية من اجل واجبه الوطـ.ـني لحادث مروري في طريق عودتهم إلى اسطنبول وفقدت 3 من أفرادها دفعة واحدة .

ويحسب ماترجمه “تركيا واحة العرب ” وصل مصطفى جيليك (47 عامًا) ، من سكان إسنيورت في اسطنبول ، إلى سامسون صباح اليوم مع ابنه “مورسل جيليك” وزوجته “جولبهار جيليك” وابنه الآخر “غورسل جيليك ” من أجل تسليم ابنه “مورسيل ” إلى وحدته العسكرية .

تعرضت العائلة العائدة إلى اسطنبول إلى حادث سير فظـ.ـيع حيث خرجت سيارتها من الطريق وانجرفت 50 مترا في قناة المياه على الجانب الأيمن من الطريق .

أصيب “مصطفى جيليك” وزوجته “جولبهار جيليك” وابنه “غورسل جيليك” بجروح خطـ.ـيرة في الحادث ونقلتهم سيارات الاسعاف الى مستشفى كافاك الحكومي.

و تم نقل الأم “جولبهار جيليك” إلى مستشفى سامسون للتدريب والبحوث بعد أول علاج طبي لها فيما فقد الأب والابن حياتهم في مستشفى كافاك الحكومي والأم في مستشفى سامسون للتدريب والبحوث.

وقد بدأ الشرطة التحقـ.ـيق في الحـ.ـادث.

ترجمة وتحرير : تركيا واحة العرب

…………….

أقـ.ـدمت عصـ.ـابة أفرادها عراقيين وسوريين على اختـ.ـطاف فتـ.ـاة عراقية بعد خـ.ـداعها وأجبـ.ـرتها على ممـ.ـارسة الر زيـ.ـلة و طلبت الفـ.ـدية من عائلتها .

وبحسب ماترجمه “تركيا واحة العرب ” أن شابا سوريا خـ.ـدع فتـ.ـاة عراقية تعيش مع عائلتها في ولاية قونية على وسائل التواصل الاجتماعي متـ.ـوعدا إياها بالزواج .

اقتـ.ـنعت الفـ.ـتاة العراقية بالشاب السوري وذهبت بدون علـ.ـم عائلتها إلى ولاية بورصة من اجل الزواج منه بتاريخ 12 ديسمبر .

بعد اخـ.ـتفاء الفـ.ـتاة تقدم والدها والذي يعمل صائغا إلى مديرية الامـ.ـن بشـ.ـكوى من اجل البـ.ـحث عن ابنته ومعرفة مصـ.ـيرها .

بعد فترة ، تـ.ـخلى الأب عن شكـ.ـواه بعد أن تلقى مكالمة هاتفية من ابنته تخبره بأنها بخير وتزوج من سوري وأوقف البحث.

الشاب السوري قام بأخـ.ـذ الفتاة العراقية إلى منطقة “يالوفا ” عند امرأة عراقية تعمل في الد عـ.ـارة والتي اجبـ.ـرتها على العمـ.ـل فيه .

وبعد ذلك أخبر قريب العائلة يعيش في اسطنبول الأب أنه رأى ابنته في منطقة إسنيورت ليقوم بالبحث من جديد من خلال مشـ.ـاركة صور ابنـ.ـته على مواقع التواصل الاجتماعي.

اتصلت العصـ.ـابة بوالد الفتاة تطلب منه فـ.ـدية مـ.ـالية بمـ.ـبلغ 7 آلاف دولار من أجل اعـ.ـادتها إلى عائلتها .

ذهب الأب إلى بورصة وتقدم من هناك بشـ.ـكوى ضـ.ـد العصـ.ـابة وأرشدته فرق الأمن إلى خـ.ـطة محـ.ـكمة لاستـ.ـدراج الخـ.ـاطـ.ـفين .

وافق الأب على طلب العصـ.ـابة واتفـ.ـقوا على مكان معين من اجل اللقاء وتسـ.ـليم المـ.ـال والفتـ.ـاة وسط اجـ.ـراءات أمـ.ـنية خـ.ـلف الكـ.ـواليس .

وبالفعل تمكنت فرق الامن من الايقـ.ـاع بالعصـ.ـابة المكونة من 3 سـ.ـوريين و امـ.ـرأة عـ.ـراقية ليتبـ.ـين انها شبـ.ـكة د عـ.ـارة تقوم بخطـ.ـف البـ.ـنات و تشـ.ـغيلهم بالد عـ.ـارة .

ترجمة وتحرير : تركيا واحة العرب

…………………

فيديو بالركـ.ـلات واللكـ.ـمات..شـ.ـجار بـ.ـين السائقين في ولاية تركية والشرطة تطـ.ـلق غـ.ـاز المسـ.ـيل للدموع

تحول نـ.ـقاش بين سائقي الحافلات الصغيرة وباصات البلدية إلى شـ.ـجار عنيف في ولاية بارتن التركية.

وبحسب ما ترجمه “تركيا واحة العرب” أن الحـ.ـادثة وقعـ.ـت في ساحة “كيمير كوبرو” حيث بدأ الطرفين بالجـ.ـدال.

سرعان ما تحول الجـ.ـدال إلى شـ.ـجار عنـ.ـيف بينهم واستخدموا الركـ.ـلات واللكـ.ـمات وذلك ما أدى إلى إرسال فرق الشـ.ـرطة لتفـ.ـريقهم.

أضـ.ـطرت فرق الشـ.ـرطة لإستخدام غـ.ـاز مسيـ.ـل الد مـ.ـوع لايقاف الشـ.ـجار وتم اعتقـ.ـال 11 شخص متـ.ـور ط .

وقد تبين أن سـ.ـبب الشـ.ـجار كان سـ.ـببه خـ.ـلاف على الخطوط والركاب وانعكست تلك اللحظات على تسجيلات قام المواطنون بتصويرها.

شاهد الفيديو

شاهد أيضاً

ستصل المساعدة للأغلبية .. مسؤول تركي يـ.ـ ز ف بشـ.ـ رى سـ.ـ ارة للسوريين من أجل مساعدة ألف (1000) ليرة تركية

تأتي جائحة كورونا لتفاقم أحوال الناس ليس صحياً فحسب، إنّما معيشياً أيضاً. واللاجئون السوريون في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *