الرئيسية / الأخبار / حـ.ـرائق ود.مـ.ـار وإصـ.ـابات.. فيديوهات تظهر حجم الضـ.ـرر الذي لحق بأسـ.ـدود بفعل صـ.ـواريخ المقـ.ـاومة

حـ.ـرائق ود.مـ.ـار وإصـ.ـابات.. فيديوهات تظهر حجم الضـ.ـرر الذي لحق بأسـ.ـدود بفعل صـ.ـواريخ المقـ.ـاومة

أظهرت صور ومقاطع فيديو تداولها نشطاء ووسائل إعلام حجم د.مـ.ـار كبير لحق بمدينة أسدود اليوم الإثنين 17 مايو/أيار 2021، وذلك في قصـ.ـف صـ.ـاروخي أعلنـ.ـت عنه كـ.ـتائب القـ.ـسام، فيما قالت إنه ر د على العـ.ـدوان المتواصل بحق سكان غزة، فيما أعلنت السلطات الإسرائيلية عن جـ.ـرحى في إصـ.ـابات مباشرة للصـ.ـواريخ. ( الفيديوهات في نعاية الخبر )

وأظهرت الصور ومقاطع الفيديو إصـ.ـابات مباشرة بالمبـ.ـاني في مدينة أسـ.ـدود الساحلية بسبب صـ.ـواريخ المقـ.ـاومة، حيث أحـ.ـدثت الصـ.ـواريخ د.مـ.ـاراً في المباني وحـ.ـرائق في بعض الأراضي.

كما أكدت السلطات إصـ.ـابة 8 إسـ.ـرائيليين على الأقل في القـ.ـصف الذي استهـ.ـدف اليوم مدينة أسـ.ـدود.

وكانت “كتـ.ـائب القسـ.ـام” الجـ.ـناح المسـ.ـلح لحـ.ـركة “حمـ.ـاس”، قد أعلـ.ـنت أنها استهـ.ـدفت مدن عسـ.ـقلان، وأسـ.ـدود، وبئر السبع، رداً على العـ.ـدوان المتواصل بحـ.ـق سكان غزة.

وتابعت: أنها وجـ.ـهت خلال اليوم “ضـ.ـربة صـ.ـاروخية كبيرة رداً على العـ.ـدوان”.

كما استهـ.ـدفت “القسـ.ـام”، وفق بيان آخر لها، مواقع عسـ.ـكرية مختلفة محـ.ـاذية لقـ.ـطاع غزة، برشـ.ـقات صـ.ـاروخية.

وتحول ليل قطاع غزة إلى جـ.ـحيم، عندما هـ.ـاجم الجـ.ـيش الإسـ.ـرائيلي القطاع، في وقت مبكر من الإثنين بنحو 35 هـ.ـدفاً خلال 20 دقيقة عبر 54 طـ.ـائرة مقـ.ـاتلة، واستخـ.ـدام نحو 110 صـ.ـواريخ في القصـ.ـف الذي استهـ.ـدف غزة، وذلك في ليلة وصفها صحـ.ـفيون بأنها الأعنـ.ـف القطاع.

جاءت هذه الهـ.ـجـ.ـمات العنـ.ـيفة لتدخل القـ.ـطاع في يوم سادس من الحـ.ـرب، حيث اجـ.ـتمع الكابنيت الإسرائيلي، مسـ.ـاء الأحد، وأعلن عن عـ.ـزمه مواصلة الضـ.ـربات على غـ.ـزة، رغم جهود دبلومـ.ـاسية متواصلة من عدة أطـ.ـراف للوصول إلى تهـ.ـدئة.

وقالت وزارة الصحة في غزة الإثنين إن عدد ضحـ.ـايا الغـ.ـارات الإسـ.ـرائيلية العنـ.ـيفة على القطاع منذ 10 مايو/أيار الجاري، ارتفـ.ـع إلى 200 شـ.ـهيد، بينهم 58 طـ.ـفلاً، و35 سيدة، فيما أصـ.ـيب نحو 1300 فلسـ.ـطيني بجـ.ـراح مختلفة.

شاهد الفيديوهات

شاهد أيضاً

فيديو.طفل سوري يبـ.ـكي أشهر مذيعة تركية بعد ظهوره في برنامجها مناشدا بالعثـ.ـور على أخيه المفقود بسـ.ـبب العـ.ـنف

خرج أحد الأطفال السوريين على البرنامج التركي الشهير التي تقدمه المذيعة موغة أنلي وطلب منها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *