الرئيسية / الأخبار / حـ.ـريق جديد يلتـ.ـهم جميع خيم اللاجئين السوريين في إحدى مخـ.ـيمات لبنان ( فيديو)

حـ.ـريق جديد يلتـ.ـهم جميع خيم اللاجئين السوريين في إحدى مخـ.ـيمات لبنان ( فيديو)

اندلـ.ـع حـ.ـريق جديد بمخـ.ـيم للاجئين السوريين بمنطقة البقاع في لبنان، وأسفر عن احتـ.ـراق جميع الخـ.ـيام بشكل كامل ليكون مـ.ـأساة جديدة بحق اللاجئـ.ـين، وسـ.ـط تضـ.ـارب الأنباء حول الأسـ.ـباب الحقيقية للحـ.ـادثة. ( الفيديو في نهاية الخبر )

وأفادت مراسلة أورينت في لبنان إيلينا بو نعمة اليوم الأربعاء أن الحـ.ـريق “الهـ.ـائل” وقع بمخـ.ـيم (إبراهيم العلي) بمنطقة قب الياس التابعة للبقاع، وأسفـ.ـر عن احـ.ـتراق جميع الخـ.ـيام البالغ عددها 25 خيمة.

وأضافت المراسلة أن جميع ممتلـ.ـكات اللاجئـ.ـين السوريين احتـ.ـرقت بشكل كامـ.ـل جراء الحـ.ـريق الذي أتى على المخيم بشكل كامل، دون ورود أنباء عن ضحـ.ـايا أو إصـ.ـابات في صفوف اللاجـ.ـئين، حيث تظـ.ـهر الصور الواردة الآثار الكـ.ـارثـ.ـية للحـ.ـادثة، فيما تضـ.ـاربت الروايات حول الأسباب الكـ.ـامنة وراء الحـ.ـادثة بين مـ.ـاس كهربـ.ـائي أو جهات مجـ.ـهولة افتـ.ـعلته.

من جهة أخرى، أسفر الحريق عن تشريد مئات اللاجئين الذين فقدوا مأواهم وممتلكاتهم ومازالوا يبحثون عن مأوى جديد في ظل ظروف مأساوية يعيشها لبنان بسبب الانهيار الاقتصادي وفي ظل تقصير دولي واضح تجاه اللاجئين.

شاهد أيضاً

بالفيـ.ـديو .. دافـ.ـعت سيدتان تركيتان بشـ.ـجـ.ـاعة عن قريبهما في شـ.ـجـ.ـار وسط طريق باسطنـ.ـبول

بالفيـ.ـديو .. دافـ.ـعت سيدتان تركيتان بشـ.ـجـ.ـاعة عن قريبهما في شـ.ـجـ.ـار وسط طريق باسطنـ.ـبول قـ.ـامت امرأتان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *