الرئيسية / ألمانيا / حـ.ـوادث يمـ.ـيـ.ـنية متـ.ـطـ.ـرفة واعتـ.ـداء جـ.ـنـ.ـسي: ألمانيا تعلـ.ـق مهام وحـ.ـدة تابعة للجيـ.ـش

حـ.ـوادث يمـ.ـيـ.ـنية متـ.ـطـ.ـرفة واعتـ.ـداء جـ.ـنـ.ـسي: ألمانيا تعلـ.ـق مهام وحـ.ـدة تابعة للجيـ.ـش

أعلنت وزارة الدفاع الألمانية، الجمعة تـ.ـعـ.ـلـ.ـيـ.ـق المهام الرسمية لوحدة تابعة للجيش الألماني ضمن تـ.ـحـ.ـقـ.ـيـ.ـق حول حـ.ـوادث لـ.ـلـ.ـيـ.ـمـ.ـيـ.ـن الـ.ـمـ.ـتـ.ـطـ.ـرف واتـ.ـهـ.ـامـ.ـات بـ.ـالـ.ـاعـ.ـتـ.ـداء الـ.ـجـ.ـنـ.ـسـ.ـي.

سياسة “عدم الـ.ـتـ.ـسـ.ـامـ.ـحـ.ـ” قال آرني كولاتز، المتحدث باسم الوزارة في مؤتمر صحفي في برلين أنه تم تـ.ـعـ.ـلـ.ـيـ.ـق المهام “حتى إشعار آخر” أثناء الـ.ـتـ.ـحـ.ـقـ.ـيـ.ـق في هذه الـ.ـمـ.ـزاعـ.ـم، مؤكدا أن الوزارة تـ.ـنـ.ـتـ.ـهـ.ـج سياسة “عدم الـ.ـتـ.ـسـ.ـامـ.ـحـ.ـ”.

وأضاف كولاتس إن الـ.ـتـ.ـحـ.ـقـ.ـيـ.ـق الـ.ـداخـ.ـلـ.ـي يشمل “عشرات” الجنود.وتتكون وحدة الحراسة من 1000 عنصر وتشمل مهامها تقديم أوسمة عسكرية خلال زيارات الدولة والمناسبات الرسمية الأخرى.

ولم يدل المتحدث باسم الوزارة تفاصيل الـ.ـحـ.ـوادث الـ.ـمـ.ـزعـ.ـومـ.ـة. وكانت أنغريت كرامب كارينباور، وزيرة الدفاع الألمانية قد أعلنت في الشهر الماضي، سعيها إلى “إعادة هيكلة القوات الخاصة في الجيش الألماني وحل بعض الأقسام فيها” على خـ.ـلـ.ـفـ.ـيـ.ـة حـ.ـوادث يـ.ـمـ.ـيـ.ـنـ.ـيـ.ـة مـ.ـتـ.ـطـ.ـرفـ.ـة في صـ.ـفـ.ـوف الـ.ـوحـ.ـدات الـ.ـخـ.ـاصـ.ـة.

كما قامت الوزيرة بحل وحدة (كاي إس كاي) وهي القوات العسكرية الخاصة للبوندسفير الألماني (سلاح الـ.ـجـ.ـو) بعد وقـ.ـوع حـ.ـوادث مـ.ـتـ.ـطـ.ـرفـ.ـة داخل الـ.ـوحـ.ـدة وفقاً لمجلة دير شبيغل الألمانية.

شاهد أيضاً

زوجي ليس خـ.ـائف ولن ارسل ملابسي .. ميركل تكشف عن حياتها مع زوجها بعد انتهاء حكمها

أجرت المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل مع صحيفة Süddeutsche Zeitung تحدثت فيه بشكل نادر عن حياتها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *