الرئيسية / ألمانيا / حمـ.ـلة امنـ.ـية ضخمة للشـ.ـرطة الالمانية في هذه المناطق اليك التفاصيل

حمـ.ـلة امنـ.ـية ضخمة للشـ.ـرطة الالمانية في هذه المناطق اليك التفاصيل

قامت الشـ.ـرطة الألمـ.ـانية بحملة مداهـ.ـمـ.ـات وتفتيـ.ـش لمجمـ.ـوعة من العقـ.ـارات، للاشتباه في جـ.ـرائم متعـ.ـلقة بتهـ.ـريب البـ.ـشر وتدبير إقرارات أبوة زائفة، كما شنت حملة أخرى لمكـ.ـافحة منشـ.ـورات الكـ.ـراهـ.ـية في الإنترنت.

شنت الشـ.ـرطة الاتحادية الألمانية حمـ.ـلة مداهـ.ـمات وتفتـ.ـيش في ساعة مبكرة من صباح اليوم الأربعاء (الأول من ديسمبر/كانون الأول 20212) شمـ.ـلت 41 عقارا في ثلاث ولايات ألمانية للاشـ.ـتبـ.ـاه في جـ.ـرائم متعلـ.ـقة بتهـ.ـريب الـ.ـبـ.ـشر وتدبير إقرارات أبوة زائـ.ـفة.

وقال متحدث باسم الشـ.ـرطة إن الحمـ.ـلة تركزت في ولاية برلين، حيث تم تفتـ.ـيش 38 عقارا، مضيـ.ـفا أنه تم أيضا تفتيـ.ـش عقـ.ـارات في كل من مدينتي بوتسدام وشبرمبرغ بولاية براندنبورغ، وآخر في مدينة زوندرهاوزن بولاية تورينغن.

وبحسب بيانات المتحدث، استهـ.ـدفت عمـ.ـليات التفـ.ـتيش 18 رجلا ألمانيا و 23 امرأة فيتنامية. وتشـ.ـتبه السلطات في أن هؤلاء النسوة أتين إلى ألمانيا بشكل غير قانوني،

ومن أجل تدبير وضع إقامة قانوني لهن، يُشـ.ـتبه في أنهن حصـ.ـلن على إقرارات أبـ.ـوة زائـ.ـفة.
وبحسب بيانات الشـ.ـرطة، تُجرى التحـ.ـقـ.ـيقات ذات الصلة منذ تشرين ثان/نوفمبر الماضي، حيث جرى التحـ.ـري عن امـ.ـرأة يشـ.ـتبه في تدبـ.ـيرهـ.ـا إقـ.ـرارات أبوة زائـ.ـفة.

مكافـ.ـحـ.ـة منشـ.ـورات الكـ.ـراهـ.ـية في الإنترنت

كما أعلنت الشـ.ـرطة الألمانية تصـ.ـديها بحـ.ـملة على مستـ.ـوى ألمانيا للمنـ.ـشورات التي تتضمن محـ.ـتويات يعـ.ـاقب عليها القانون على الإنترنت.

ومنذ صباح اليوم الأربعاء يُجرى تنفيذ 90 حمـ.ـلة شـ.ـرطيـ.ـة، تتضـ.ـمن عملـ.ـيات تفتـ.ـيش للمنازل أو استـ.ـجوابات، في كافة الولايات الألمانية الستة عشر.

وبحسب بيانات المكتب الاتحادي للشـ.ـرطة الجـ.ـنائـ.ـية، فإن هذه سابع حملة تنـ.ـظمها الشـ.ـرطة لمـ.ـكافحة منشـ.ـورات الكـ.ـراهـ.ـية.

وتعد التهـ.ـديـ.ـدات أو الإكـ.ـراه أو خـ.ـطاب الكـ.ـراهـ.ـية على الإنترنت جـ.ـرائـ.ـم جنـ.ـائية يمكن أن يعـ.ـاقب علـ.ـيها القانون بالسـ.ـجن لمدة تصل إلى خمـ.ـس سنـ.ـوات.

وذكر مكتب الشـ.ـرطة الجـ.ـنائية الاتحادي، الذي يتولى تنسـ.ـيق الحملة، في بيان: “اغتـ.ـيال المسؤول المحـ.ـلي لمدينة كاسل، فالتر لوبكه ، أو الهـ.ـجوم على الكنيـ.ـس اليهـ.ـودي في مدينة هاله أظهر ما يمكن أن يحدث عندما يتـ.ـطـ.ـرف جنـ.ـاة على الإنترنت وتتـ.ـحـ.ـول الكـ.ـراهـ.ـية إلى عنـ.ـف جسـ.ـدي”.

وأضاف المكتب في البيان: “عدد منشورات الكـ.ـراهـ.ـية التي رصـ.ـدتها الشـ.ـرطة تشير إلى زيادة حادة جديدة في عام 2020”. وبحسب البيانات، تم العام الماضي تسجيل 2607 حالات من خطاب الكـ.ـراهـ.ـية، بزيادة قـ.ـدرها 71.1 بالمئة مقـ.ـارنة بعام 2019.


ولا تستبعد السـ.ـلـ.ـطات وجود عدد كبير من الحـ.ـالات غير المرصـ.ـودة، حيث جاء في البيان: “لأن العديد من المنشـ.ـورات الجنـ.ـائية ذات الصـ.ـلة لا يتم الإبـ.ـلاغ عنها أو لا تعلم عنها سلـ.ـطات الأمـ.ـن شيئا، لأنها تُـ.ـنشر في منتديات ومجمـ.ـوعات نقـ.ـاش مغلـ.ـقة”.

شاهد أيضاً

ألمانيا: بهذا التاريخ سيحصل المستفيدين من الجوب سنتر على رواتبهم لشهر فبراير

ألمانيا: بهذا التاريخ سيحصل المستفيدين من الجوب سنتر على رواتبهم لشهر فبراير. في غالب الأحيان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *